المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون اقتصادي بين مصر وبيلاروسيا

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 02:55 م
آية محمد
طباعة
قامت كل من مصر وبيلاروسيا، بتوقيع بروتوكول تعاون اقتصادي؛ للتعاون المشترك بين البلدين خلال العامين المقبلين 2019 -2020 فى مختلف المجالات، وذلك صباح اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018.

بروتوكول تعاون اقتصادي بين مصر وبيلاروسيا
وأعلن كل من المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وفلاديمير كولتوفيتش وزير التجارة ومكافحة الاحتكار البيلاروسى، أنه تم التوقيع من كلا الجانبين على خارطة طريق مشتركة؛ للتعاون والتنسيق بين البلدين.

وأعلن "نصار" تفاصيل خارطة الطريق المستقبلية بين البلدين، حيث يتم التعاون على الجانب السياسي، من خلال تبادل للزيارات الرسمية بين كبار المسئولين بالبلدين ومنها زيارة لوفد مجلس النواب البيلاروسى للقاهرة.

وبالنسبة للمجال القانوني يتم التعاون بين الطرفين من خلال إبرام عدد من مذكرات التفاهم بين الجانبين للتعاون فى مجالات المواصفات ودعم المعلومات، ودعم الشباب، بالإضافة إلى التعاون فى مجال حماية وتصنيف المعلومات.

أما على الجانب الصناعي، فيكون التعاون بين البلدين من خلال تعزيز نطاق التعاون الصناعى المصرى البيلاروسى فى مجالات التصنيع المشترك وتوريد الآلات والمعدات ووسائل النقل، ومحركات السيارات، والأتوبيسات الكهربائية.

وبالنسبة للجانب التجاري والاستثمارى، فيكون تعاون البلدين من خلال تفعيل وتيرة المفاوضات المتعلقة بالانتهاء من اتفاق التجارة الحرة بين مصر ودول الاتحاد الأوراسي، وعقد اجتماعات دورية للجنة التجارية المصرية البيلاروسية المشتركة، وتفعيل مجموعة العمل المصرية البيلاروسية للتعاون الصناعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads