المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفي إيطالي لـ" بوابة المواطن": أتمنى أن يفوز صلاح بالبريميرليج مع ليفربول.. ويوفنتوس ومان سيتي الأقرب للتتويج بدوري الأبطال

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 04:08 م
محمود عفيفي
طباعة


أتمنى أن يتوج محمد صلاح بالدوري الإنجليزي مع ليفربول


يوفنتوس المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي


يوفنتوس ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا


  

أكد أندريا كانديلمو، الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي سبورتس"، أنه يتمنى فوز الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، ببطولة الدوري

 الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وتحدث أندريا في تصريحات خاصة لبوابة "المواطن"، عن مستوى صلاح مع ليفربول هذا الموسم، وفرص يوفنتوس في التتويج بدوري أبطال أوروبا في ظل وجود كريستيانو رونالدو، وإمكانية حصول برشلونة على اللقب.


وجاء نص الحوار كالتالي


                                                                                                              1) ترى أن يوفنتوس هو المرشح الأول للفوز بالكالتشيو؟

 

نعم يوفنتوس هو المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي، بعدما حصلوا على 34 نقطة من 36 وهو رقم قياسي في في الكرة الإيطالية، لم يتمكن أي فريق من تحقيقه.

 

يوفنتوس هو عدو نفسه الوحيد، هدفهم الرئيس هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا، التفكير الكلي في دوري الأبطال سيشكل خطرًا على الفريق، لأن نابولي سيقاتل على لقب الدوري حتى النهاية.


 

يوفنتوس يمكن هزيمته كما حدث مع مانشستر يونايتد، ولكنه فريق قوي جدًا خصوصًا في وجود كريستيانو رونالدو.

 

2) ما هي حظوظ إنتر ونابولي في التتويج بالدوري الإيطالي؟

 

إنتر ونابولي يمتلكان حظوظ قليلة في الحصول على لقب الدوري الإيطالي، فإنتر يملك مهاجم كبير مثل إيكاردي وحارس مرمى ودفاع جيد، سباليتي نجح في تقديم إسهاماته في الموسم الماضي، عندما صعد بالفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

 

إنتر يعتبر مفاجأة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأنه يستطيع التأهل إلى دور الـ16 في حالة الفوز على أيندهوفن في سان سيرو، هدفهم هذا الموسم هو الصعود مرة أخرى إلى دور الأبطال في العام المقبل، الفريق ليس جاهزًا  للفوز بالكالتشيو كما رأينا في مباراة أتالانتا.

 

أما نابولي فهو يعتبر أقوى من إنتر، في السنوات الماضية نجح ساري في بناء فريق قوي، بينما تحت قيادة أنشيلوتي أصبح الفريق مختلفًا لأنه بات قادرًا على تحمل المعاناة حتى أخر لحظة، نابولي أصبح أكثر نضجًا الأن.

 

أنشيلوتي يستخدم التدوير بشكل جيد، وهو الأمر الذي يمنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة، الفريق يقع في مجموعة صعبة في دوري أبطال أوروبا، ولكنه مازال قادراً على الصعود لدور الـ16، رئيس النادي كان يريد فريقًا  أقوى على المستوى الأوروبي.


أنشيلوتي تم التعاقد معه لهذا السبب، رئيس النادي يعلم أن الفوز بالدوري أمرًا صعبًا، لأنهم سيدخلون في منافسة شرسة مع يوفنتوس حتى النهاية، 

الفريق يحتاج إلى معجزة من أجل الفوز بالدوري الإيطالي.


  

 كيف يعود ميلان لسابق عهده؟ (3


ميلان بدأ مسيرته الطويلة للعدة إلى القمة من جديد، أهم صفقة للنادي هي عودة كل من، مالديني وليوناردو، الفريق كان في حاجة إلى عودة الدماء القديمة، ليعود ويسيطر في إيطاليا ومن ثم أوروبا.

  

كل جماهير ميلان تعلم أن طريق العودة للقمة سيكون طويلاً وصعبًا، إنتر يبدو بعيداً عن ميلان، وهو أمر محبط لجماهير الروسونيري بكل تأكيد، النادي يمكنه الاعتماد على المدير الرياضي ليوناردو، لقد نجحوا في استقدام لاعبين جيدين بالرغم من وجود مشاكل مع الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالنواحي المادية.

 

لا أعتقد أن الفريق سيحصل على المركز الرابع في الدوري، ولكنهم على الطريق الصحيح الأن، الأمور الجيدة تأخذ وقتًا وهو أمر طبيعي.

  

4) هل يستطيع يوفنتوس الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا؟

 

لو كنا في شهر مايو الأن، لقلت أن يوفتوس هو المرشح الأول للفوز باللقب، النادي تعاقد مع واحد من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، رونالدو يعشق التحدي دائمًا وأراد أن يثبت أنه الأفضل.

 

أعتقد أن يوفنتوس ومانشستر سيتي هما الأقرب للتتويج بدوري الأبطال، مان سيتي يمتلك أفضل مدرب في العالم وهي حقيقة مهمة جدًا، برشلونة يعتمد على ميسي المدهش، ولكن هذا لا يعني أن الفريق سيفوز، لأنه يمتلك خط دفاع متوسط.

 

البرسا استقبل أربعة أهداف على ملعبه أمام ريال بيتيس، أرى أن يوفنتوس سيصل بسهولة إلى الدور نصف النهائي وبعدها سنرى ماذا سيحدث.


  

5) كيف ترى مستوى محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

 

أتمنى أن يحصل صلاح على لقب كبير مع ليفربول، كنت حزينًا للغاية عندما تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، لأنه كان قادرًا على مساعدة الفريق على الفوز.

 

لا توجد كلمات لوصف ما حققه صلاح في الموسم الماضي، اللاعب يسير على نفس مستوى رونالدو وميسي، لقد سجل 8 أهداف هذا الموسم، ولا أعلم ما إذا كان سيكرر ما فعله في الموسم الماضي.

 

أتمنى أن يتوج بالدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، الشعب المصري يستحق أيضًا أن يشارك صلاح في الاحتفال بلقب مميز.


اقرأ أيضًا:

لاعب ليفربول السابق يهاجم محمد صلاح

 



أتمنى أن يتوج محمد صلاح بالدوري الإنجليزي مع ليفربول


يوفنتوس المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي


يوفنتوس ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا


  

قال أندريا كانديلمو، الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي سبورتس"، أنه يتمنى فوز الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وتحدث أندريا في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، عن مستوى صلاح مع ليفربول هذا الموسم، وفرص يوفنتوس في التتويج بدوري أبطال أوروبا في ظل وجود كريستيانو رونالدو، وإمكانية حصول برشلونة على اللقب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads