المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الجولة الـ16 من الدوري المصري.. رحيل المدربين أهم الظواهر

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 06:56 م
محمد عبد الغني
طباعة
اختتمت جميع مباريات الجولة السادسة عشرو من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على مدار أربع أيام من الأحد إلى الأربعاء.

شهدت هذه الجولة العديد من المفاجآت والإثارة والمتعة حيث خسر خلالها النادي الأهلي من المقاولون العرب بهدف دون رد بينما تربع الزمالك على القمة عقب الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة.

وتمكن المقاصة من خطف انتصار صعب على إنبي برباعية مقابل ثلاث أهداف وسقط الجيش فى فخ التعادل الايجابي مع الاتحاد بهدف لكل منهم.

وحسم التعادل السلبي مباراة الإنتاج الحربي أمام نظيره المصري البور سعيدى بينما انتفض حرس الحدود امام دجلة وامطر شباكه برباعية مقابل هدف وحيد اما عن مباراة بتروجيت امام سموحة فتمكن زعيم الفرق البترولية من حصد الثلاث نقاط عقب الفوز بهدف دون رد وأختتمها بيراميدز بالفوز بثنائية على النجوم أف سي بهدفين دون رد.

الأهلي والمقاولون

قدوم حمادة صدقي ولوك إيميل ويوسف

فى الجولة الـ١٦ ترك هشام زكريا تدريب الجونة عقب الخسارة من الزمالك وتولي حمادة صدقي بدلًا منه كما قاد لوك إيميل القيادة الفنية للجيش للمرة الأولي فى الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري وأيضا أدار مصطفي يونس مباراة المصري كمدير فني مؤقت خلافا لميمي عبدالرازق كما قاد تولي محمد يوسف المهمة الفني للأهلي امام المقاولون العرب.

طفل
طفل مصاب بالسرطان

وقامت جماهير الاتحاد السكندري بتقديم لقطة إنسانية تظل موجودة فى سجلات الكرة المصرية وذلك بعدما احتفلوا مع الطفل مصطفي المريض ولعب ضربة البداية للمباراة أمام الجيش ومن ناحية أخري تحولت مباراة بيراميدز والنجوم عقب نهايتها الى حرب شوارع وأسفرت عن إصابة كينو.

أهداف الجولة الـ16 من الدوري المصري

خلال مباريات الجولة الـ١٦ التى أقيمت تم تسجيل ٢١ هدفًا وتم احتساب 29 كارت أصفر وطرد وحيد المهاجم بيكلي لاعب بتروجيت وتم احتساب ايضا 3ركلات جزاء تم تسجيل ٢ واضاعت ضربة وحيدة.

جون انطوي مهاجم مصر


سجل جون أنطوي ثالث هاتريك هذا الموسم والأول له وذلك فى فوز فريقه مصر للمقاصة على إنبي برباعية مقابل ثلاث أهداف تم تسجيل 9أهداف شوط أول و12 هدف فى الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا

إنفوجراف.. تعرف على الهدافين الأجانب في الدوري المصري


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads