المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائقة التروسيكل: الرئيس شجعني على العمل وأوصلني لباب السيارة

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 07:13 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعربت مروة جهلان العبد، فتاة التروسيكل، عن سعادتها البالغة بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بها اليوم بالقصر الرئاسي.

وقالت مروة العبد، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى مصطفى بكري مقدم برنامج "ًحقائق واسرار" على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي قد اثنى عليها وشجعها على عملها. مشيرة إلى أنها أنها لم تصدق أنها ستقابل مع الرئيس وتجلس معه.

وأشارت "العبد"، ان خالها ووالدها سافرا معها للقاء الرئيس السيسي، لافتة إلأى أن الرئيس منحها شقة بجانب استضافتها بمؤتمر الشباب القادم، مضيفة أن الرئيس قد أوصلها لباب السيارة.

يذكر أن مروة العبد ابنة محافظة الأقصر تعد نموذجًا للفتاة المكافحة، تعمل على تروسيكل من أجل الإنفاق على أخواتها الأربعة منذ سن الـ 14 عاما، واستقبال الرئيس السيسي لها جاء عندما طلبت المساعدة في شراء تروكسيل لتوفير الإيجار الذى تنفقه فى إيجار آخر لا تملكه.

وكان حزب مستقبل وطن كرم الشابة سائقة التروسيكل الصعيدية مروة الجهلان يوم 22 أكتوبر الماضي على أنها أول سيدة بالأقصر تقود تروسيكل، كما أعلن عن تسليمها ميكروباص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads