المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز أسوان والألومنيوم والمنيا وطهطا.. سقوط ديروط وسوهاج والتعدين في الصعيد

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 07:50 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة الحادية عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد" بدورى القسم الثاني عن فوز الألومنيوم بقيادة أشرف عرب على التحرير بأسوان بثنائية دون مقابل سجلهما إبراهيم ماجد وباتريك عاموري ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 16 نقطة فى المركزالخامس بينما توقف رصيد التحرير عند النقطة 7 نقاط فى المركز الثانى عشر.

ووقع الإعلاميين فى فخ التعادل السلبى مع تليفونات بنى سويف ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده فيصبح الإعلاميين 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن بينما رفع التليفونات رصيده إلى 16 نقطة فى المركز السادس.

وحقق طهطا بقيادة أسامه البلم مفاجأة من العيار الثقيل وثأر لهزيمته فى كأس مصر وفاز على سوهاج بهدف نظيف سجله فرغل بالو ليرفع طهطا رصيده إلى 15 نقطة فى المركز السابع بينما توقف رصيد سوهاج عند 13 نقطة فى المركز العاشر.

وواصل فريق بنى سويف سلسلة إنتصاراته بالفوز على الفيوم بثلاثية نظيفة أحرزها محمد صادق وكريم أشرف في الشوط الأول ومعتز محروس في الشوط الثاني ليرفع بنى سويف رصيده إلى 25 نقطة ويحافظ على الصدارة بينما توقف رصيد الفيوم عند 12 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وحقق أسوان بقيادة مجدى عبد العاطي فوزا مستحقاً على النصر للتعدين بهدفين نظيفين سجلهما سيلا بدراه وحسن طارق في الشوط الأول ليرفع أسوان رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الثانى بينما توقف رصيد التعدين عند النقطة 18 فى المركز الرابع .

ونجح فريق مركز شباب ناصر ملوي فى تحقيق أول فوز له هذا الموسم على حساب فريق ديروط بثنائية نظيفة أحزرهما هيثم فتحي وعبد الغني معني ليرفع ناصر ملوى رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد ديروط عند 15 نقطة فى المركز التاسع.

وحقق المنيا فوزاً مثيراً على نظيره الوليدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث تقدم المنيا بهدفين عن طريق ابراهيم جلال وفي الشوط الثاني أضاف محمد عبد السميع الهدف الثالث ثم سجل الوليديه هدفين عن طريق محمود طه وأحمد فراج ليرفع المنيا رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الثالث بينما توقف رصيد الوليدية عند 4 نقاط فى المركز الأخير.

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads