المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شطة لـ"بوابة المواطن": كارتيرون المسئول الأول عن سقوط الأهلي والدوري في الملعب

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 08:15 م
محمد عبد الغني
طباعة

أكد عبد المنعم مصطفي شطة لاعب النادي الأهلي السابق أن الفريق الحالي يمر بمرحلة صعبة بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية على التوالي.

 

وقال شطة في تصريحات خاصة إلى "بوابة المواطن": "الأهلي قوي وكبير وقادر على تجاوز هذة العقبات بشكل أو بآخر وأنا متاكد من ذلك الأمر ولابد أن تشهد الفترة القادمة إحلال والتجديد فى صفوف الفريق".

 

وأضاف شطة: "مستوي لاعبي الأهلي غير جيد لنا لأن الناشئين واللاعبيين صغار السن لما يتمكنوا من إثبات ذاتهم وحجز مقعد أساسي فى التشكيل واللاعبيين الكبار داخل الفريق لم ينجحوا فى احتواء المواقف الصعبة بالإضافة إلى التراجع الكبير جدا لمستوي رأسي الحربة مروان محسن ووليد أزارو".

 

وتابع شطة: "السبب فى ذلك هو باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لأنه خلال فترة القيد لم يطلب التعاقد مع لاعبيين جدد وعند إصابة القوام الأساسي لم يجد البديل المناسب لهم".

 

وواصل شطة: "بكل تأكيد بطولة الدوري المصري الممتاز أصبحت صعبة للغاية والمنافسة عليه صعبة ايضا ولكن الدوري مازال فى الملعب ومتبقي الدور الثاني كاملا بالإضافة إلى المباريات المؤجلة للمارد الأحمر من الدور الأول وعليه الحفاظ على جميع النقاط وعدم التفريط فيهم من أجل ضمان المنافسة على اللقب حتى النهاية".

 

واختتم: "أنا واثق تماما فى النادي الأهلي وأنه قادرعلى تجاوز كل شئ صعب والفترة القادمة ستكون الأمور فيها على مايرام".


اقرأ أيضًا

صورة.. مؤمن زكريا يعلن البقاء في الأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads