المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تستعرض أبرز أحداث الشارع السوهاجي في أسبوع

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 09:33 ص
أيمن الجرادى
طباعة
شهدت محافظة سوهاج الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الهامة التي كان لها صدى كبير في الشارع السوهاجي، من حيث القبول أو الاعتراض او إبداء الرأي والترحيب، وكان من بينها التالى:

قرر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، الإعلان عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة رئيس قرية عن طريق الندب لـ 51 وحدة قروية علي مستوي المحافظة في الفترة من 2 وحتى 12 ديسمبر الشهر القادم، مشيرا ان القرار جاء لتحريك المياه الراكدة، وتنشيط حركة العمل، وضخ دماء جديدة في الإدارات المحلية، لضمان حسن سير العمل بكل همة ونشاط، وعدم التخاذل في تنفيذ المهام، والعمل من أجل راحة المواطنين.

انهار منزلين فى محافظة سوهاج من الطوب اللبني والأحمر دون وجود إصابات بشرية فى الواقعتين بمركز جرجا وأخميم، أحدهما من طابقين والآخر من 3 طوابق.

لقى شاب فى العقد الرابع من العمر مصرعه نتيجة سقوطه من اعلى قطار رقم 164 مميز " القاهرة - أسوان " فى سوهاج وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي.

أدى وجود ماس كهربائي في غسالة إلى إنهاء حياة طالبة في العقد الثاني من العمر، أثناء قيامها بالغسيل، فى منزلها بقرية أولاد سالم - دائرة مركز دار السلام، جنوب سوهاج وتم تحويل الجثة للمستشفى المركزي.

عثر رجال الشرطة فى مركز طما على جثة رجل فى العقد الخامس من العمر، مجهول الهوية أسفل كوبرى طما العلوى، وبه إصابات متعددة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي فى طما.

لقى طالب "علاء ا" 16 عام، ويقطن بقرية العمارنة بمركز البلينا نتيجة اصطدام دراجة نارية كان يقودها وسيارة اجرة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى المركزى، وجاري تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

لقى عامل فى العقد السادس من العمر مصرعه، نتيجة حادث سيارة على قارعة الطريق، تصادف وجوده بمكان الحادث بناحية العيساوية شرق في البلينا، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads