المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الجمعة 30-11-2018

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:25 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 30-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

خيمس رودريجيز احتياطي في بايرن ميونيخ

نشرت إحدي وسائل الاعلام الالمانية أن خيمس رودريجيز شارك فقط في 639 من أصل 1800 دقيقة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم و كوفاتش لا يري الكولومبي سوي لاعب إحتياط .

كومان وتياجو يعودان لتشكيل بايرن ميونيخ

نشرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن كل من كينجسلي كومان وتياجو آلكانتارا سيعودان للتشكيل الأساسي يوم السبت أمام فيردر بريمن .

رئيس الاتحاد الارجنتيني يعلن مدرب المنتخب في كوبا أمريكا

أعلن رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا أن ليونيل سكالوني سيكون مدرب منتخب الأرجنتين حتي كوبا أمريكا 2019 : " من المهم أن نعرف ما الذي نريده لجميع منتخباتنا. لقد رأينا عمل ليونيل سكالوني، وبالتالي قررنا استمراريته لكوبا أمريكا".

وذكر مراسل بي ان سبورت في الارجنتين ابراهيم خضر أن الاتحاد الارجنتيني وقع مع سكالوني لتدريب المنتخب الأول حتي كوبا أمريكا 2019.

ميلان يتفق مع ابراهيموفيتش

نشرت كورييري ديلو سبورت الايطالية أن ميلان لديه اتفاق مع ابراهيموفيتش على عقد لمدة ستة أشهر براتب 2,7 مليون ، القرار النهائي بعد عقوبات الاتحاد الاوروبي.

وحسب لاجازيتا الايطالية فأن السويدي يريد العودة إلى ميلان ويعمل على إيقاف اتفاقياته مع نادي غالاكسي و الرعاة ، المهاجم قد يصل إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو قد يقول وداعاً للابد لنادي الامريكي ، الكرة في ملعب ليوناردو.

ميلان يفاوض تشيلسي لضم كريستينسن

نشرت لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية أن ليوناردو المدير الرياضي لميلان يتفاوض مع تشيلسي من اجل كريستنسن ويتحدث معهم عن فابريغاس ، في مايتعلق بالاسباني فالعقبة ليست بـ 10 مليون التي يطلبها تشيلسي ولكن براتب اللاعب (8 مليون) ، ميلان يجتاح الى الالتزام بحدود قانون اللعب المالي النظيف.

إصابة نجوم ميلان

نشرت سكاي إيطاليا أن كوتروني نجم ميلان عاني من إصابة في الكاحل ولكن مشاركته ليست محل شك امام بارما ويعاني باكايوكو من كدمة في الكاحل وسيقوم بالفحوصات اللازمة اليوم وتواجده محل شك أمام بارما .

أوين يعلق على هدف ميسي ضد إيندهوفن

علق مايكل أوين لاعب منتخب إنجلترا السابق على هدف ليونيل ميسي أمام إيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا : " تعليقي على هدف ميسي؟ يا إلهي، إنه يتحدّى المنطق مرة أخرى بهدف لا يُصدّق".

رونالدينيو يحتفل بمرور 119 سنة على ذكري تأسيس برشلونة

أحتفل الأسطورة البرازيلية رونالدينيو بمرور 119 سنة على ذكري تأسيس برشلونة ونشر عبر حسابه الرسمي : " بارسا، أحبكم، شكرًا كثيرًا على التأثير الكبير الذي تركمتوه في مسيرتي، أنا سعيد للغاية بأن أكون جزء من هذه القصة، معًا للأبد! ".

ميركادو : الارجنتين تنتظر عودة ميسي

أكد جابرييل ميركادو مدافع إشبيلية أن المنتخب ينتظر عودة ليونيل ميسي مرة أخري لصفوفه : " كل الأرجنتينيّين ينتظرون عودة ميسي للمنتخب بأذرع مفتوحة، الأرجنتين بدونه تختلف عما إذا كان موجودًا معنا هو بالطبع ، نحن نحترم قرار ميسي بالابتعاد عن المنتخب لفترة مؤقتة، لديه أسبابه الخاصة بالطبع والجميع ينتظر عودته الهامّة لنا متى أراد ذلك".

ارسنال وتوتنهام يتنافسان على ضم موهبة هوفنهايم

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن ارسنال وتوتنهام يتنافسان على ضم موهبة هوفنهايم ناديم أميري صاحب ال22 عاما ويمتلك عقدا حتي صيف 2020 ، وكانوا قد راقبا اللاعب أمام شالكة في الدوري الالماني .

كيلور نافاس غاضب بسبب وضعه في ريال مدريد

نشر حساب التشيرينجو الرسمي على تويتر تصريح للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يوضح غضبه من وضعه في ناديه ريال مدريد : " من الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، إلى عدم المشاركة الآن" .

رئيس وزراء اسبانيا يرحب بإستضافة نهائي القرن في سانتياجو برنابيو

رحب بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا بإستضافة نهائي القرن بين بوكا جونيورز وريفر بلات في ملعب سانتياجو برنابيو : " إسبانيا جاهزة لاستضافة نهائي ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز، وريفر بليت، كما أن قوات الأمن، وخدماتها تعمل من أجل ضمان تأمين الحدث ".

شكوك حول جاهزية فيليبي لويس للقاء موناكو

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن هناك شكوك حول جاهزية فيليبي لويس للقاء جيرونا بعد معاناته من بعض الآلام أمام موناكو ولم يشارك في المران أمس.

بيكيه يصعب عودة نيمار إلي برشلونة

صعب جيرارد بيكي مدافع برشلونة من أمر عودة نيمار دا سيلفا إلي صفوف الفريق وقال لصحيفة " الموندو" : " لدينا علاقة جيدة مع نيمار والجميع يعرف ذلك ، عودته صعبة للغاية وليس من السهل عودته والآن تركيزنا منصب على حصد الألقاب ، وسنري ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف: " نيمار لاعب جيد جدًا، والآن هو في باريس سان جيرمان، وقرر الرحيل عن برشلونة، ونحن جميعًا نحترمه".

ديل بوسكي : ريال مدريد مرشح لحصد الليجا

يري فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا السابق ان ريال مدريد مرشح للفوز بلقب الليجا هذا الموسم : " سيكون دوري مثير للغاية ، سولاري لديه شخصية عظيمة ومستعد بشكل جيد وفارق النقاط بين الريال واشبيلية وبرشلونة ليس كبيرا وهناك كثير من النقاط أمام الفريق ".

وأختتم : " ريال مدريد فريق متوازن للغاية، وضمن أفضل 6 فرق في العالم، ولديه الكثير من اللاعبين المُخضرمين والشباب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads