المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز اخبار الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 30-11-2018

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:45 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الموافق 30-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم البريميرليج .

جوارديولا يحلم بضم هازارد

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن بيب جوارديولا يحلم بضم إدين هازارد وسيحاول مانشستر سيتي ضمه الصيف المقبل لكن عليهم اقناعه باللعب لنادي اخر في انجلترا غير تشيلسي.

جيرو : تشيلسي حقق هدفه بالصعود في اليوروباليج

أكد أوليفيه جيرو بعد الفوز على باوك برباعية نظيفة أن الفريق حقق هدفه : " الهدف الرئيسي كان الفوز والتأهل كأول للمجموعة لكن قبل ذلك كنا بحاجة لردة فعل عنيفة بعد هزيمة السبت، انا سعيد لتسجيلي هدفين لكنني اكثر سعادة من اجل الروح التي اظهرها الفريق، الان يمكننا بناء لحظة جديدة، 4 أهداف وكلين شيت، ليلة سعيدة لنا ".

وأضاف حول الهدف : " احب هذه التمريرات خلف المدافعين، كنت احتاج لبعض الحظ وقد فعلتها، انا سعيد جدا، هدفنا هو الفوز بلقب هذه البطولة، هذا اقل ما يطمح إليه تشيلسي " .

انشيلوتي : مباراة اتالانتا اصعب من مواجهة ليفربول

يري كارلو أنشلوتي مدرب نابولي ان لقاء اتالانتا أصعب من لقاء ليفربول ورد حين سئل عن مباراته القادمة بالأنفيلد : " لنفكر الان بمباراتنا القادمة بالدوري أمام اتلاتنا، انها أصعب من مواجهة ليفربول".

كلوب يشيد بـ " شاكيري "

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بشيردان شاكيري وقال عنه : " يمتلك السرعة والمهارة ولديه المقدار الصحيح من الغطرسة على أرض ملعب كرة القدم والشجاعة الحقيقية لطلب الكرة والتأثير على الاشياء ، أنه يصنع الفارق الكبير ويناسب العديد من المراكز لدينا".

وأضاف حول مدح مساهمات شاكيري الهجومية لكنه اشار لتغييره ضد ساوثهامبتون : " كنت أريد السيطرة على المباراة بعد نهاية الشوط الأول والمشكلة الوحيدة كانت دفاعية ".

ارسنال يصل إلي 18 مباراة دون هزيمة

بعد الفوز الذي حققه أرسنال على حساب فورسكلا بثلاثية في الدوري الأوروبي أصبح برصيد ١٨ مباراة بدون هزيمة في كل البطولات هذا الموسم، آخر سلسلة شبيهة كانت من أغسطس ٢٠١٦ إلى نوفمبر ٢٠١٦ (١٩ مباراة).

ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة الافضل مع السيتي

أعلن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن ترشيح كل من ايميريك لابورت و دافيد سيلفا ورحيم سترلينج لجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال نوفمبر.

انتر ميلان ويوفنتوس يتنافسان على ضم موسي ديمبلي

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن كل من إنتر ميلان ويوفينتوس مهتمون بالتعاقد مع موسى ديمبيلي في الصيف المقبل.

مارك هيوز مهدد بالرحيل

نشرت ذا صن الانجليزية أنه في حال خسر ساوثهامبتون أمام مانشستر يونايتد، مسؤولي ساوثهامبتون سيقيلون مارك هيوز وسيتم تعيين باولو سوزا مدرباً للفريق.

مانشستر يونايتد يدخل السباق على بوليسيتش

نشرت " بيلد " الألمانية أن مانشستر يونايتد دخل السباق من أجل التعاقد مع كريستيان بوليسيتش، مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم 50 مليون باوند للتعاقد معه.

جماهير مانشستر يونايتد تريد اضافة احتفال مورينيو ل " الفيفا "

أكدت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن جماهير مانشستر يونايتد تريد إضافة احتفال جوزيه مورينيو بهدف فيلايني في مباراة يونغ بويز في لعبة FIFA19.

شورليه : أقدر جماهير تشيلسي ولكن الاحتفال لن يكون ضدهم

أكد أندريه شورليه لاعب فولهام أنه اذا سجل في مرمي تشيلسي سيقوم بالاحتفال ولكن هذا لا يعني أنه ضد جماهير تشيلسي : " لم أفكر بالأمر ولكنني لا أفهم سبب غضب الجماهير لمجرد إحتفال لاعب بتسجيله لهدف”

وأضاف : " لو سجلت وإحتفلت فهذا لا يعنني بأنني ضد جماهير تشيلسي أو ضد النادي، فهذا الإحتفال سيكون من أجلي ولجماهير فولهام” .

كلوب لن يعاقب من الاتحاد الاوروبي

لن يعاقب يورجن كلوب من الاتحاد الاوروبي بسبب تصريحاته عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ، بالنظر لقوانين الإتحاد الإنجليزي إن ما قاله كلوب أمر كافي ليعرضه لغرامة وإمكانية إيقافه ولكن قوانين الإتحاد الأوروبي ليست صارمة ولا توجد عقوبة على هذا الأمر.

ألكسيس سانشيز يصاب في تدريبات مانشستر يونايتد

تعرض ألكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد لإصابة في العضلة الخلفية في تدريبات مانشستر يونايتد يوم الخميس الماضي، سانشيز قد يغيب عن مواجهة آرسنال وساوثهامبتون بسبب الإصابة، وحسب الصن الانجليزية سيغيب لمدة شهر بسبب الاصابة.

مورا : سأحاول اثبات موهبتي في توتنهام

أكد لوكاس مورا نجم توتنهام الانجليزي انه يؤمن بموهبته وبجودته وسيحاول اثبات ذلك مع الفريق: " لقد نسيت آخر خمسة أو ستة أشهر لي مع PSG، أنا أفكر بالأربعة سنوات التي قضيتها وأنا سعيد هُناك وحققت العديد من الألقاب، العام الماضي تعلمت به ونضجت، والآن أنا أقوى مع أكثر خبرة ".

وأضاف حول سبب عدم مشاركته مع باريس وعدم اشراك آيمري له : " يجب أن احترم قرار المدرب، أعلم صعوبة الأمور بالنسبة له لأنه يحتاج لإختيار 11 لاعب للعب، أنا لا احب النظر للخلف بل أنظر للأمام، لا أملك شيئ ضده ولكنني أحترمه وهو مدرب مميز ".

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

وفقا لصحيفة " الاس " الاسبانية أنه في حال رفض دي خيا تجديد عقده مع مانشستر يونايتد سيتجه اليونايتد إلى تعاقد مع اوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

ونشرت الديلي ميرور البريطانية أن يوفينتوس و باريس سان جيرمان مهتمون بالتعاقد مع ديفيد دي خيا.

دي خيا يربط مستقبله بـ " جوزيه مورينيو "

أكدت الديلي ميرور البريطانية أن دي خيا لا يريد التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد إلى أن يعرف مستقبل جوزيه مورينيو مع الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads