المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العامري فاروق: الأهلي يبذل جهودا كبيرة لمحاربة الظواهر المجتمعية السلبية

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:55 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي،  الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعد مشاركته في ماراثون الدراجات الذي نظمه النادي اليوم ضمن مشاركته في دعم حملة "أنا ضد التنمر" والتي يدعو من خلالها النادي إلى نبذ مثل هذه السلوكيات الخاطئة.


وأثني العامري فاروق على مشاركة كلا من: هشام السنجاري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة الذي شارك في فعاليات الماراثون نائبا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وكذلك وجّه الشكر إلى وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، والدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية.

وقال نائب رئيس الأهلي، في ختام الماراثون:"الأهلي تبنى حملة محاربة التنمر انطلاقا من رسالته السامية ومكانته كأكبر وأعرق أندية إفريقيا والشرق الأوسط ، وإيمانا بدوره الريادي في التصدي للظواهر السلبية، خاصة إنها حملة قومية تشارك بها مؤسسات مرموقة على رأسها العديد من الوزارات إلى جانب الشراكة مع "يونيسيف" والاتحاد الأوربي".

وشدد العامري فاروق، على أن الاهلي يبذل جهودا كبيرة في هذا الملف، من باب المسئولية المجتمعية ومبادئ النادي التي ترفض وبشكل قاطع كل أشكال التنمر، والذي يعتبر سلوكا عدوانيا لا يتسق مع القيم الرياضية والأخلاقيات التي يتبنى النادي نبذها في الأطفال والشباب على حد السواء وكذلك كافة فئات المجتمع.

وأتم العامري حديثة مطالبا اعتماد ميثاق شرف لنبذ التنمر بكافة صوره، مؤكدا أن هناك مساعي كبيرة يبذلها النادي لضمان محاربة أي ظواهر مجتمعية سلبية؛ من أجل بناء جيل قوي يكون قادرا على تشريف مصر والنادي، ويساهم في بناء المجتمع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads