المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس قطاع الأنشطة بالتربية والتعليم: الأهلي قلعة الرياضة المصرية

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 11:22 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال هشام السنجري، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم،  على سعادته بالمشاركة في في فعاليات ماراثون الدراجات الذي نظمه الأهلي صباح اليوم الجمعة، ومشاركة وزارة التعليم في هذا الحدث الذي نظمه النادي الأهلي قلعة الرياضة المصرية.


وأكد السنجاري خلال كلمته في نهاية الماراثون:" مشاركة الوزارة في هذا الماراثون جاءت بتكليف من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لإيمانه بدور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في نشر التوعية والأهداف الإيجابية في المجتمع المصري".

وتابع رئيس قطاع الأنشطة بوزارة التربية والتعليم:"تجمع أكثر من مؤسسة لدعم حملة "ضد التنمر" التي ينظمها النادي الأهلي، يدعو للفخر وتوحد طوائف كثيرة من المجتمع المصري لأهداف نبيلة وإيجابية.

وتمني هشام السنجاري، أن تكون مشاركة وزارة التربية والتعليم إيجابية ومثمرة في حملة "أنا ضد التنمر" من أجل نشر التوعية والحد من هذه الظواهر السلبية في المجتمع.

وشارك السنجري في الماراثون، نائبا عن وزير التربية والتعليم، والذي نظمه الأهلي صباح اليوم بمشاركة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والدكتور مهند مجدي عضو المجلس، ولفيف من كبار الشخصيات والعديد من الفنانين والرياضيين ضمن مشاركة الأهلي في حملة "أنا ضد التنمر".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads