المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : هدفنا تقليل الفجوة مع الأربعة الكبار.. وفيلايني ليس مارادونا

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 01:38 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول لقاء ساوثهامبتون في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الانجليزي على ملعب سانت ميريز .

وأكد مورينيو غياب سانشيز عن الملاعب لفترة طويلة بسببب اصابته في الهامسترينج في تدريبات الأمس ، بينما سيسافر دالوت مع الفريق إلي ساوثهامبتون وهو جاهز بعد تعرضه لإصابة قوية في اول الموسم ولقد تدرب لمدة أسبوعين منذ عودته من الاصابة .

وقال مورينيو حول إصابة سانشيز : " لقد حدثت في وقت خاطئ، وفقاً لخبرتي أعنقد انها إصابة خطيرة نظرا للألم الذي تعرض له في التدريبات ، أعنقد انا سانشيز لن يلعب مع الفريق مرة أخرى هذه السنة، و لكن قد يكون جاهزاً في العام الجديد

وحول عدم بدأ سانشيز أساسي ضد يونج بويز أضاف : " في أي نادي عندما لا يبدأ لاعب بشكل أساسي فهو قرار المدرب، و لكن عندما يحدث هذا في مانشستر يونايتد فهذا يعني أن اللاعب فعل شيئاً خاطئاً و لكن هذا لن يحدث ".

وواصل : " في بعض المباريات ، الطريقة التي نبدأ بها ليست جيدة حيث أود أن يبدأ الفريق وأحيانًا أخرى على سبيل المثال ضد" يونج بويز "كان لدينا تلك البداية الجيدة أتخيل ما يمكن أن تكون المباراة بعد 10 دقائق كانت ستكون النتيجة 2-0 لولا الحظ السيء " .

وتابع : " أعتقد أن هذا يحدث بسبب جودة اللاعبين، أو طريقتنا في بداية المباريات احيانا تكون سيئة و أحيانا تكون مربكة بعض الشيء، لكن علينا البدأ في كل المباريات بشكل مكثف و عدوانية " .

وحول فيلايني الذي سجل هدف الفوز أمام يونج بويز : " أعتقد أنه الآن يحصل على الإشادة من الجميع. قبل مجيء لم يكن يحصل على الإشادة. الآن الجميع يعطيه ما يستحقه. يعلم الجميع أنه ليس مارادونا ، لكنهم يعرفون ما هو وماذا يمكن أن يعطيه. لقد قام عدة مرات بما لم يستطع المهاجمون فعله ، وسجل أهدافًا مهمة لنا " .

وأتم تصريحاته : " الهدف الذي استقبلناه ضد تشيلسي في آخر دقيقة هو مؤلم حقاً لأنك تدرك أنك كنت تستحق الفوز، الأهداف التي تسجلها في الدقائق الأخيرة يجب أن تكون أيضًا شعورًا خاصًا و هو السعادة بها، كما يمكن أن يكون تأثيرها على مستقبل جيد " .

وأكمل مورينيو : " في شهر ديسمبر سنركز على البريميرليغ لكي نقلل الفجوة التي بيننا و بين المراكز الأربعة الأولى ، تجديد عقد دي خيا ؟ الملاك يريدون بقاءه و انا كذلك، أنا واثق ان الامر سيتم قريبا فهو مهم لنا ".

وحول لقاء ساوثهامبتون قال : " قلت بأننا نحتاج للنقاط في هذه الفترة، وخسرنا نقطتين أمام كرستال بالاس، نريد أن نحسن موقعنا في جدول الترتيب، نريد أن نقلل الفارق مع المراكز الأربعة الأولى، نريد أن نقترب ونشم رائحة تلك المراكز، حتى ولو لم نصل فنريد أن نقترب كفاية للنصف الثاني من الموسم " .

وختم : " لكن الجميع يحتاج للنقاط لأسباب مختلفة، ليس الأمر وكأننا سنذهب لـ ساوثهامبتون وهم لا يحتاجون للنقاط، الدافع موجود عند جميع الأندية ولأسباب مختلفة، لذلك ستكون مباراة صعبة جداً ضد فريق أعرف بانه لا يواجه أي مشاكل، لاعبون جيدون وتشكيلة متميزة ومستقرة لعدة سنوات ، ساوثهامبتون لن يبقون كثيراً في مركزهم الحالي لفترة ، وسيعودون لمكانهم في جدول الترتيب، لذلك سنواجه مباراة صعبة ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads