المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري : باولو ديبالا عنصر أساسي لنا

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 02:54 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الايطالي مؤتمرا صحفيا للقاء فيورنتينا في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الايطالي.

وقال أليجري : " سنلعب مباراة صعبة جدا ، فيورنتينا لم يسخر أي مواجهة في ملعبهم ، وسيكون أهم لقاء لهم في العام ، هذا الأسبوع أول 3 فرق في الجدول ستلعب خارج ارضها مع منافسين أقوياء ".

وأضاف : " نحتاج للصبر والذكاء والتكتيك ، في فلورنسا المباريات لا تنتهي ، نحتاج لتقييم حالة كل من بيانيتش وماتويدي ، نحتاج طاقة بدنية وعقلية ، بيرنارديسكي سيعود للفريق وماتيا دي تشيليو و دوجلاس كوستا تحسن كثيرا " .

وواصل : " سأقيم حالة آيمري شان بينما خضيرة سيغيب ، وربما ساندرو أيضا ، عندما تجد الكيمياء الصحيحة بين اللاعبين يصبح كل شئ أسهل يوم الأربعاء ، ثلاثة مهاجمين قدموا مباراة جيدة وأظهروا هذه الكيمياء " .

وتابع : " باولو ديبالا يمتلك خصائص لاعب بوكس تو بوكس قادر على انهاء العمل ، انه عنصر اساسي لنا ، والتشكيل سيشهد بعض التغييرات ونحتاج لطاقة متجددة " .

وختم عن كريستييانو رونالدو : " لم يطلب أبدا الحصول على راحة ، نحتاج لمواصلة رفع المستوي والتطور ، لم نحقق شيئا بعد ، هدفنا ان نكون في قمة الترتيب نهاية الشهر ونحصل على بعض الراحة ونركز على كأس ايطاليا و السوبر المحلي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads