المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري : باولو ديبالا عنصر أساسي لنا

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 02:54 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الايطالي مؤتمرا صحفيا للقاء فيورنتينا في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الايطالي.

وقال أليجري : " سنلعب مباراة صعبة جدا ، فيورنتينا لم يسخر أي مواجهة في ملعبهم ، وسيكون أهم لقاء لهم في العام ، هذا الأسبوع أول 3 فرق في الجدول ستلعب خارج ارضها مع منافسين أقوياء ".

وأضاف : " نحتاج للصبر والذكاء والتكتيك ، في فلورنسا المباريات لا تنتهي ، نحتاج لتقييم حالة كل من بيانيتش وماتويدي ، نحتاج طاقة بدنية وعقلية ، بيرنارديسكي سيعود للفريق وماتيا دي تشيليو و دوجلاس كوستا تحسن كثيرا " .

وواصل : " سأقيم حالة آيمري شان بينما خضيرة سيغيب ، وربما ساندرو أيضا ، عندما تجد الكيمياء الصحيحة بين اللاعبين يصبح كل شئ أسهل يوم الأربعاء ، ثلاثة مهاجمين قدموا مباراة جيدة وأظهروا هذه الكيمياء " .

وتابع : " باولو ديبالا يمتلك خصائص لاعب بوكس تو بوكس قادر على انهاء العمل ، انه عنصر اساسي لنا ، والتشكيل سيشهد بعض التغييرات ونحتاج لطاقة متجددة " .

وختم عن كريستييانو رونالدو : " لم يطلب أبدا الحصول على راحة ، نحتاج لمواصلة رفع المستوي والتطور ، لم نحقق شيئا بعد ، هدفنا ان نكون في قمة الترتيب نهاية الشهر ونحصل على بعض الراحة ونركز على كأس ايطاليا و السوبر المحلي ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads