المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : لقاء إيفرتون ديربي خاص ومعركة حقيقية

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 03:32 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي مؤتمرا صحفيا للقاء إيفرتون على ملعب الأنفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب : " لا أفهم 100 % لماذا احتجنا للهزيمة في باريس لنكون متحمسين لإيفرتون ، انها المباراة التي نملكها ، مباراة خاصة ولقد شعرت دائما بشئ مختلف في الاعداد لهذه المباراة ".

وأضاف : " الشئ السئ الوحيد بخصوص الديربي هو أننا لم نحظي فقط بوقت كافي للإعداد له وكانت المباراة صعبة دائما وايفرتون فريق مختلف ، وفريق باسلوب مختلف ، نحن بحاجة للعمل وبحاجة للتحسن ، عندما يكون الدفاع مستقرًا ، فإنه ليس شيئ مثير للناس بعد الآن. البريميرليغ جيد حتى الآن. جيد جدًا ".

وواصل حول ريتشارليسون ومدرب ايفرتون ماركو سيلفا : " ريتشارليسون ياله من لاعب ، ماركو سيلفا لديه أفضل فريق مقارنة بمدربي ايفرتون الاخرين الذي واجههم ، ببرنارد وجوميز ومينا وانضموا للفريق ، كانوا دائما يعملون حقا لكن الآن لديهم أفضل فريق ".

وحول لقاء إيفرتون : " في أي دوري آخر سيكونون فريق اوروبي ، حارس انجلترا الاول وكين قلب الدفاع و لوكاس ديديه مثل لينون بينز الصغير ، غياب هيندرسون ؟ لا أحب الحديث أكثر من اللازم عن اللاعبين غير المتاحين ولن نفتقده لأنه بالتأكيد لن يكون موجود ومادام جميع اللاعبين جاهزين فلدينا حلول ، سيكون في غرفة الملابس مع الفريق لكن لن يكون في الملعب " .

وحول لقاء باريس سان جيرمان قال : " كانت مباراة باريس سان جيرمان مكثفة مع الكثير من التدخلات. إنه أمر جيد بالنسبة لنا أننا لن نلعب الأربعاء-السبت ، و أن لدينا حتى يوم الأحد ، لقاء باريس ؟ اذا كنت قد قلت لنا أن نلعب مباشرة بعد يوم الأربعاء لكنا قد لعبنا ، وسيفضل ان تكون ضد الخصم نفسه باريس سان جيرمان ، بعد ليلة الأربعاء لم نكن راضيين عما فعلناه ولم نكن راضيين عما فعلوه ، الديربي معركة حقيقية ، رد الفعل مهم جدا ويجب أن نلعب بشكل أفضل مما فعلناه في باريس ولا يمكن دائما حمل المباراة الأخيرة معك في المباراة التالية " .

وختم كلوب : " تحلل ايفرتون وتقول لي انها ستكون لعبه سهله. يدافعون جيدا حقا ، لديهم لاعبين جيدين في جميع المواقف. لدينا ذلك أيضا ، لذلك ستكون معركة. علينا ان نكون مستعدين للقتال المناسب ، وكيف يجب ان يكون ديربيات" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads