المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" تستعرض أهم أحداث محافظة البحيرة في أسبوع

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:34 م
محمد وجيه
طباعة
تقدم “بوابة المواطن ”، حصاد شامل خلال الأسبوع الماضى بـ محافظة البحيرة، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الأسبوع في هذا التقرير:

محافظ البحيرة يتفقد أعمال الإنارة بمسار العائلة المقدسة ..ذكرى ميلاد النبي في حفل فني على مسرح أوبرا دمنهور ..محافظ البحيرة لخريجي البرنامج الرئاسي: إنفاق 11 مليار جنيه على المشروعات التنموية ..مصرع 5 اشخاص فى غرق مركب بالبحيرة ..مالية البحيرة تنظم ورشة لعمل للتوعية بقانون التعاقدات الجديد 

محافظ البحيرة يتفقد أعمال الإنارة بمسار العائلة المقدسة
تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أعمال الإنارة والكهرباء بالطرق المؤدية إلى الأديرة في رحلة العائلة المقدسة بوادي النطرون.

نظمت دار الأوبرا المصرية، احتفالية فنية على مسرح أوبرا دمنهور مساء يوم الجمعة ٢٣ نوفمبر، احيتها فرقة الإنشاد الدينى بقيادة المايسترو علاء عبد السلام، احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

صرح اللواء هشام عبد الغني آمنة محافظ البحيرة، بأن المحافظة تشهد طفرة تنموية بكافة القطاعات، خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه ما تم إنفاقه على خطط وبرامج التنمية على أرض المحافظة فى شتى القطاعات فاق 11 مليار جنيه. 

لقى 5 أشخاص على الأقل مصرعهم غرقا، بعد غرق مركب كان يقلهم في الرياح البحيري بمركز كوم حماده .

أكد اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة، على أهمية التعديلات التشريعية التى تتواكب مع خطط وبرامج الاصلاح الاقتصادى لتحقيق طفرة نوعية في معدلات النمو من خلال رؤية مصر المستدامة 2030م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads