المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد ناري من البرلمان على تصريحات مجلس النواب الإيطالي بشأن قضية ريجيني

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:49 م
سلسبيل سعيد
طباعة
علق مجلس النواب، اليوم الخميس ، على استباق  مجلس النواب الإيطالي الأحداث ومحاولة القفز على نتائج التحقيقات فيما يخص قضية مقتل " ريجيني "، معربًا عن آسفه على خلفية هذا الاستباق.

رد ناري من البرلمان على تصريحات مجلس النواب الإيطالي
وأكد البرلمان على  التمسك بسيادة القانون وعدم التأثير أو التدخل في عمل سلطات التحقيق لاسيما وأن الإجراءات الأحادية لا تحقق مصلحة البلدين ولا تخدم جهود كشف الحقيقة والوصول للعدالة.


وكان البرلمان يتابع التصريحات الصادرة مؤخراً عن السيد روبيرتو فيكو رئيس مجلس النواب الإيطالي، والتي أشار فيها إلى تعليق العلاقات البرلمانية مع مجلس النواب المصري حتى انتهاء التحقيقات الجارية في قضية مقتل السيد جوليو ريجيني.


وفي هذا السياق أكد البرلمان المصري على العلاقات التاريخية والقوية بين مصر وإيطاليا على كافة المستويات، إلا أنه عبر عن استغرابه الشديد من صدور تلك التصريحات واسفه لهذا الموقف غير المبرر من جانب مجلس النواب الايطالي ؛ خاصة انها تأتي عقب اجتماع مشترك بين النيابة العامة المصرية والنيابة العامة الإيطالية لاستكمال التعاون المشترك في التحقيقات المتعلقة بقضية  ريجيني.

وشدد البرلمان المصري على حرصه  على سير التحقيقات بنزاهة وحيادية، وعدم تسييس المسائل القانونية، لافتًا إلى أنه يرى أن ما صدر عن رئيس مجلس النواب الإيطالي يعتبر تصرفا أحاديا يمثل استباقا للتحقيقات ولا يخدم مصالح البلدين .

وأضاف أن مصر صاحبة مصلحة أكيدة في الكشف عن ملابسات واقعة مقتل  ريجيني باعتبار أن الواقعة حدثت على أراضيها وهو الأمر الذي أكد عليه البرلمان على كل المستويات كما أكده الدكتور علي عبدالعال بنفسه.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads