المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام كارتيرون مع الأهلي فى بطولة إفريقيا عقب ترشحه لجائزة الأفضل

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 07:30 م
محمد عبدالغني
طباعة

أعلن اليوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن قائمة المدربين واللاعبين الأفضل فى إفريقيا لعام ٢٠١٨ وتواجد من ضمنهم، باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.


أرقام كارتيرون مع الأهلي فى بطولة إفريقيا عقب ترشحه لجائزة الأفضل


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر خلال الأيام الماضية الاستغناء عن خدمات كارتيرون، وذلك بعدما خسر بطولتي على مدار أسبوع واحد فقط، حيث فقد فى بطولة دوري أبطال إفريقيا فيالنهائي أمام الترجي التونسي، كما خرج من البطولة العربية للأندية على يد الوصل الإماراتي.


ولكن قاد كارتيرون الأهلي الى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ما كان يحتل المركز الأخير بدور المجموعات عقب مرور جولتين فقط منها تحت قيادة حسام البدري.


ورصدت بوابة "المواطن" أرقام كارتيرون مع الأهلي عقب ترشحه لهذة الجائزة


خاض كارتيرون مع الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا 10 مباريات حقق الفوز خلالهم في 7 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين.


سجل لاعبو فريق النادي الأهلي مع كارتيرون خلال هذة المباربات 19 هدفًا واستقبلت شباكه 9 هدف.


يذكر أن محمد يوسف المهمة الفني للأهلي بشكل مؤقت لحين انتهاء مجلس إدارة النادي من التعاقد مع جهاز فني جديد ليتولى المهمة خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضًا:


بوسكا يهنيء جمعة باختياره ضمن قائمة أفضل لاعب فى إفريقيا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads