المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الألماني يعزز إجراءاته الأمنية في قاعدة «إنجرليك» التركية

الخميس 04/أغسطس/2016 - 04:52 ص
طباعة
كشف الجيش الألماني عن تعزيز إجراءته الأمنية في قاعدة "إنجرليك" التركية لحماية جنوده المتمركزين في القاعدة العسكرية التي تستخدمها قوات التحالف الدولي في حربها ضد تنظيم "داعش".

وقال المتحدث باسم الجيش الألماني، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية، أن القوات الألمانية المتمركزة في قاعدة أنجرليك لا تستخدم في تحركاتها، بعد محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، سوى طائرات مجهزة بدفاعات مضادة للصواريخ.

وأوضح المتحدث أن الإجراءات الأمنية الجديدة ستستمر على المدى القصير، مشيرا إلى أنها ذات طابع "وقائي"، واتخذت بالترتيب مع الولايات المتحدة وشركاء الناتو الآخرين.

وجاءت هذه التعزيزات عقب الانقلاب العسكري الفاشل الذي شهدته تركيا منتصف يوليو الماضي، حسبما صرح به متحدث باسم الجيش الألماني.

وبعد محاولة الانقلاب التي شهدتها تركيا تم تسريح الآلاف من الجنود الأتراك للاشتباه في صلتهم بمحاولة الانقلاب، وهو ما جعل عددا من المراكز بقاعدة إنجرليك "شاغرة"، حسب المتحدث باسم وزارة الدفاع الاتحادية الألمانية في برلين.

تجدر الإشارة إلى وجود أكثر من 200 جندي ألماني حاليا في قاعدة إنجرليك ضمن عملية محاربة تنظيم "داعش".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads