المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور: الزمالك يواجه إنيمبا فى برج العرب

الخميس 04/أغسطس/2016 - 05:05 ص
طباعة
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم سيواجه فريق انيمبا النيجيري فى الجولة الأخيرة من دوري المجموعات الإفريقي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح مرتضى منصور فى تصريحات بعد فوز فريقه على الاسماعيلى 4 -صفر فى قبل نهائى الكأس أن سر اجتماعه مع اسماعيل يوسف بين شوطي لقاء الإسماعيلي فى قبل النهائي بمدرجات برج العرب، هو ابلاغه بوصول الاستغناء الخاص بمحمود حمدي لاعب طلائع الجيش، وليس للتدخل الفني فى اداء الفريق، وداعب الجميع بقوله لو كان التدخل سيفيد الأبيض ويسجل 4 اهداف فى الإسماعيلي فتعظيم سلام لمرتضى

أكد رئيس النادي أن حسام حسن المدير الفنى للمصري البورسعيدي، هو من اصر على ضم حمادة طلبة مدافع الفريق الأول للزمالك، وذلك كشرط لانهاء صفقة محمد مجدي مدافع المصري الذى انتقل للزمالك أخيرا.

وأضاف مرتضى أنه كان يقاوم حسام ورئيس المصري سمير حلبية وتمسك باستمرار طلبة لكن في النهاية ظروف المصري هى التى أجبرته على التنازل عن اللاعب للمصري.

ووجه مرتضى منصور الشكر لكل لاعبي الأبيض الذين رحلوا عن الفريق بالبيع أو الإعارة خاصة حازم امام الذى لولا المشاكل ما كان سيرحل بالإعارة للاتحاد واشار الى انه غضب من تصريح اللاعب عن أنه يرحب باللعب للأهلي لانه كابتن الزمالك .
وقال رئيس النادي أنه سعيد باداء الصفقات الجديدة فى مباراة الإسماعيلي والفوز بالأربعة متمنيا ظهور باقي الصفقات بنفس المستوى.

كما شكر محمد حلمي وعبدالحليم على مدربي الزمالك السابقين، موضحا أنهما من أبناء النادي وصنعا مجد الزمالك على مدار التاريخ لكن التمرد من الجهاز الفني على قرارات مجلس الادارة هو سبب الرحيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads