المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بيلا يواجه شباب قلين وحوش عيسى فى ضيافة مطوبس بالقسم الثالث

السبت 01/ديسمبر/2018 - 09:45 ص
فريق بيلا
فريق بيلا
جمال عقل
طباعة
تنطلق فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، منافسات الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث الذى تشرف عليه وتنظمه منطقة كفر الشيخ لكرة القدم وذلك بإقامة 7 مباريات هامة والتي يتنافس فيها أربعة عشر فريقا حيث يلتقي نادي بلطيم، مع سخا بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق والذي يسعى فيها تصحيح الأوضاع بعدما فقد القمة مؤخرا وخسارته من دسوق بهدفين لهدف واحد بعد توقف رصيده عند 29 نقطة مما أعطى الفرصة لشباب كوم حمادة لإعتلاء القمة أثر فوزه على الحامول بثلاثة أهداف لهدف واحد ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة طامعا في تحقيق الفوز أمام شباب الحنفي والذي يحل عاشرا برصيد 13 نقطة .

في حين يسعى عبد اللطيف الدوماني، المدير الفني لنادي بيلا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة أمام شباب قلين بقيادة محمد السعيد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 11نقطة في الذود عن نفسه لعودة المنافسة من جديد لفارق أربع نقاط عن المتصدر .

بينما يخرج شباب حوش عيسى صاحب المركز الرابع برصيد 27نقطة طامعا فى الفوز على مطوبس بالمركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة لمواصلة النجاح نحو القمة .

ويلتقى الزعفران بقيادة حمدى أبوراضى صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة مع نظيره الحامول بقيادة رضا فتوح بالمركز السابع برصيد 20 نقطة .

فيما يحل شباب كفر بولين صاحب المركز الثامن برصيد18 نقطة ضيفا ثقيلا على اتحاد بسيون في المركز الثاني عشر برصيد 11نقطة .

و يستضيف دسوق صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة فريق شباب إيتاي البارود بالمركز التاسع برصيد17 نقطة بعد قيام منطقة كفر الشيخ بخصم ثلاثة نقاط من رصيده في لقاءه مع شباب الحنفي بعد قيام جمهوره بالتعدي على حكم اللقاء قبيل نهاية اللقاء في صورة غير حضارية لاتليق بحكام الكرة المصرية .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads