المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب ناعيًا جورج بوش الأب: كان خفيف الظل

السبت 01/ديسمبر/2018 - 10:20 ص
دعاء جمال
طباعة
نعى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

نعي ترامب لجورج بوش الأب

وأشاد ترامب خلال نعيه بحياة الرئيس الأمريكي الراحل في خدمة الأمة وبقيادته الحكيمة والهادئة خلال الأيام الأخيرة من الحرب الباردة.

وخلال بيان أصدره ترامبمن بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية على هامش حضوره قمة مجموعة العشرين، قال: "انضم مع زوجتي ميلانيا إلى أمة حزينة تعيش في حداد على خسارة الرئيس الأسبق جورج بوش".

وتابع: "لقد استطاع جورج بوش الأب من خلال أصالته وخفة ظله والتزامه الذي لا يتزعزع بالإيمان والأسرة والوطن أن يلهم أجيالا كاملة من زملائه الأمريكيين في الخدمة العامة".

وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت برحيل الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر ناهز الـ 94 عامًا.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم عائلة بوش، اليوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018، عن وفاة بوش الأب، الذي كان يعاني من عدة أمراض وشغل الرئاسة الأمريكية لفترة واحدة فقط بين عامي 1989 و1993.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads