المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان جادو تفتح النار على رانيا يوسف : ملابسها لا تليق بالمرأة المصرية

السبت 01/ديسمبر/2018 - 11:42 ص
أسماء حامد
طباعة
أعلنت مجموعة من سيدات مصر بالخارج عن استيائهن من الصورة التي ظهرت بها رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جيهان جادو تفتح النار على رانيا يوسف
وقالت جيهان جادو، عضو مجلس الحي عن محافظة فرساي بفرنسا ورئيسة الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي: نحن مجموعة من سيدات مصر بالخارج يقع علي عاتقنا الدفاع عن الوطن ضد كل ماهو مسيء وأي شيء يضر بسمعه مصرنا الحبيبة، وذلك بنابع الحب والخوف علي الوطن الذي تغربنا عنه لكن نحمله في قلوبنا".


وتابعت جادو:"لذلك رأينا إنه من واجبنا هو الدفاع عن صورة مصر وتحسين صورتها أمام العالم. فمنذ القدم وتعرف سيدات مصر العظيمات اللواتي كان لهن دور كبير في حماية مصر والدفاع عن كل ماهو مسيء فكانت المصرية هي الملكة وهي الطبيبة والمحاميه وأستاذه الجامعة والمهندسة وغيرها من المناصب التي تتشرف بها مصر وتتباهي بأبنائها أمام العالم".

اقرأ أيضا .. بكيني رانيا يوسف أمام النائب العام

واستطردت جيهان جادو:" وللاسف في الفترة الأخيرة لاحظنا ظهور العديد من الشخصيات الفنية وأيضا العامه التي ظهرت مؤخرا علي الساحه بملابس لا تليق بأخلاق المرأة المصريه في مهرجان القاهره السينمائي وظهور فنانة مثل رانيا يوسف بملابس لا تليق بنا كمصريات في مهرجان كبير يعكس ثقافتنا المصرية".

وأضافت الدكتورة جيهان جادو: ونحن كمجموعة سيدات مصر بالخارج، منهن سحر رمزي من هولندا، وإيمان وهمان من أمريكا:" ندين وبقوة الإساءة إلى أسم مصر وإلى السيدة المصرية، ونطالب فنانات مصر باحترام الثقافة المصرية والعادات والتقاليد وعدم الظهور بملابس تكشف العورات وتهين المرأة المصرية والعربية وإظهارها كسلعة رخيصة أمام العالم،. ودون احترام للإديان السماوية أوالأخلاق والمبادئ، وبهذا المظهر يشجع ضعاف النفوس على التحرش بالنساء.


واختتمت:" ولذلك نطالب نقابة الممثلين ووزارة الثقافه والقومي للمرأة، باتخاذ اللازم ضد تلك الأفعال المسيئة ورفض هذا العمل المشين من كل من تسول له نفسه بالإساءة لمصر ولسيدات مصر"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads