المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا السبت 1-12-2018

السبت 01/ديسمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم السبت الموافق 1-12-2018 ، وآخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة .

كلويفرت : ميسي الافضل في العالم
أكد باتريك كلويفرت مهاجم برشلونة السابق أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم لكنه لن يستطيع فعل كل شئ وحده وحول دي ليخت ودي يونج قال : " لاعبان رائعان وقادرين على التكيف مع لعب البارسا ، هما مناسبان لطريقة اللعب وهناك العديد من الفرق تسعي للتعاقد معهما لكن يأخذان بعين الاعتبار قيمة البارسا ويركزان كثيرا في هذا الخيار " .

وأضاف : " لن يكون التعاقد معهما سهل ، مان سيتي يملك إمكانيات كبيرة وفريق قوي وهذا من الممكن أن يشكل عائق للبارسا ، دي يونج يملك مؤهلات كبيرة ويشبه بوسكيتس لحد كبير ، دي ليخت مدافع عظيم ويدافع بشكل صلب ويخرج بالكرة بشكل سلس ولديه ما يمكنه من اللعب للبارسا ، رابيو ؟ عندما كنت مدير تقني لباريس شاهدته عن قرب هو لاعب شاب وجيد ويملك الرؤية ويلعب بطريقة أنيقة وصلبة ، قد يخرج من باريس في يناير فهو يبحث عن تغيير الأجواء" .

وواصل : " استبعد جدا عودة نيمار و باريس عندما أراد ضمه ذهب اليه ، المرشحين لدوري الابطال ؟ أرى أن البرسا، المان سيتي و اليوفي أكثر الأندية المرشحة للتتويج بدوري الأبطال هذا الموسم" .

نابولي يرد على عرض مانشستر يونايتد
نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن نابولي رفض عرض مانشستر يونايتد الخيالي مقابل 103 مليون يورو للتخلي عن خدمات خاليدو كوليبالي .

دروجبا يفكر في الاتجاه لمجال التدريب
يفكر ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق في الاتجاه لمجال التدريب وقال لإذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية : " أفكر كثيرا في الاتجاه لمجال التدريب، أعمل حاليا سفيرا لأحد رعاة نادي تشيلسي وأقوم بعدة جولات ترويجية في قارة آسيا، فهي مهمة مؤقتة، ولن أقبل بالجلوس في المنزل دون أن أفعل شيئا " .

وأضاف : " أمامي خيارين او ثلاثة سأفكر فيهم جيدا ، الاتجاه للتدريب يحتاج للدراسة والاستفادة من خبرات 20 عاما في الملاعب ، اوجه الان سؤال العودة لمارسيليا كمدير فني ".

آرثور ميلو مهدد بالغياب عن لقاء فياريال
نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن آرثور ميلو نجم برشلونة مهدد بالغياب عن لقاء فياريال الاسباني الذي واصل غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة في الفخد .

باكايوكو يدعم ميلان أمام بارما
نشر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن تيموي باكايوكو نجم نادي ميلان يدعم الفريق أمام بارما غدا الأحد وأن اصابته غير مقلقة .

كورتوا يختار أفضل ثلاثة حراس مرمي في العالم
أختار تيبو كورتوا حارس ريال مدريد أفضل ثلاثة حراس مرمي في العالم وهما حارس برشلونة مارك تير شتيجن و حارس ليفربول أليسون بيكر وحارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك .

وقال عنهم لصحيفة " الميرور : " نهم جميعا حراس رائعون، لكني لا أعرف من هو الأفضل، لا أستطيع اختيار واحد على حساب الآخر، الأمر يعتمد على الدفاع وعلى الفريق بأكمله، وأعتقد أنني أظهرت بالفعل أنني على مستوى عال" .

مورينيو : مانشستر يونايتد سيقاتل هذا الموسم
أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن الفريق سيقاتل هذا الموسم خاصة في البريميرليج بعد البداية السيئة : " إنه أمر صعب ، لذلك نحن نفعل ما بوسعنا. الموسم الماضي كان رائعاً لأننا أنهينا الموسم في المركز الثاني ونحن نقاتل بقوة. أعرف أننا يجب أن نفعل ما هو أفضل مما نفعل ".

وأضاف : " لكن شيء واحد هو أن نفعل ما هو أفضل وأمر آخر هو محاولة مقارنة أنفسنا مع ما كان مانشستر يونايتد في الماضي. ليس فقط لأن مانشستر يونايتد كان رائعا ، ولكن لأن هناك فرقا كبيرا للآخرين ، وفي الوقت الحالي ، الأمر ليس كذلك ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads