المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الليبي: استهداف بقايا الجماعات الإرهابية في محور القوارشة ببنغازي

الخميس 04/أغسطس/2016 - 05:25 ص
طباعة
حذر الناطق الرسمي للجيش الليبي ، العقيد أحمد بوزيد المسماري، جميع وسائل الإعلام والإعلاميين والنشطاء تجاهلهم لتعليمات القيادة العامة للقوات المسلحة، بشأن نقل الأخبار وتحركات الجيش داخل محاور القتال في بنغازي.

ووصف المسماري، في مؤتمر صحفي، بث الأخبار المصحوبة بصور ومقاطع مرئية مباشرة من داخل المحاور العسكرية بــ”الخيانة العظمى ،مشيرا إلى أن هذا العمل يمكن العدو من معرفة معلومات دقيقة ومهمة حول تمركزات وتحركات الجيش داخل المحاور.
وأضاف إن القوات الجوية استهدفت اليوم بقايا الجماعات الإرهابية في محور القوارشة، مؤكداً أن المنطقة محررة بالكامل، تجمع يقع في “شارع الشجر” وسط المنطقة.

وأوضح أن الألغام هي من تعرقل تقدم القوات المسلحة في المحور الغربي لبنغازي ،مشيرا إلى أن خطة اقتحام منطقة قنفودة جاهزة.
ونوه بان سلاح الجو الليبي يجري طلعات مستمرة بتعليمات من الحاكم العسكري ورئيس أركان الجيش اللواء عبدالرازق الناظوري، فوق الشواطئ الليبية والموانئ النفطية ،محذرا من أن سلاح الجو سيستهدف أية قطعة بحرية تقترب من السواحل الليبية، بشكل مباشر.

واعتبر المسماري، "أن تنفيذ مقاتلات حربية تابعة للولايات المتحدة الأمريكية ضربات لمعاقل تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي في سرت يندرج تحت دور الدعاية الانتخابية الأمريكية ولحكومة السراج".

وأوضح إن القيادة العامة للقوات المسلحة تؤيد بيان لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب بخصوص الغارات الأمريكية على مواقع “داعش” في سرت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads