المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: لن نتعاقد مع لاعبين في يناير

السبت 01/ديسمبر/2018 - 12:33 م
شهاب طاهر
طباعة
أستبعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إجراء أي تعاقدات خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ، وأكد أنه لو حدث سيتم التعاقد مع لاعب واحد .

وقال مورينيو : " بصراحة، لا أعتقد بأننا سنوقع مع أي لاعب. لو حدث وتعاقدنا، فسيكون لاعباً واحداً، لا أرى بأننا قد نجلب أكثر من ذلك " .

وحول محاولة توتنهام للتعاقد مع ألدرفيلد أضاف : " من الصعب جدا التحدث عن أسماء ولاعبين تحت هذا السباق ،تحدثت عن أسماء يعرف الجميع بأنه من المستحيل أن نتعاقد معها، من السهل القول بأننا لا نستطيع شراء إدين هازارد أو سيرجيو أغويرو، هذا أسهل من نتحدث عن الأسماء التي يكون فيها شعورٌ عام بأن هناك فرصة لمغادرة أنديتهم، لا أستطيع الذهاب والتحدث في هذا الاتجاه " .

وسئل مورينيو عن إذا كانت هناك لعنة على صفقة سانشيز لليونايتد : " لا أؤمن بهذه الأحاديث وعندما نتحدث عن سانشيز أعتقد أنه يجب أن تتسائلوا ، لماذا كل مرة لا يلعب فيها تكون هناك دائما شائعات " .

وأضاف : " دائماً ما تكون هناك مشكلة (شائعات في الإعلام)، اللاعب لم يتصرف بشكل جيد، قرار تأديبي، مشكلة مع المدرب، حدث شجارٌ بين المدرب واللاعب، هذه الشائعات تخرج فقط عن مانشستر يونايتد! " .

وختم : " في تشلسي، عندما لا يلعب ويليان فليس هناك أي مشكلة بين ويليان وساري، في مان ستي، عندما لا يلعب غابريال خيسوس لعدة أسابيع، فليس هناك أي مشاكل أبداً، مجرد قرار عادي. عندما لا يلعب فابينهو ونابي كيتا في ليڤربول، فهما يحبان يورجن كلوب وكلوب يحبهما وليس هناك أي مشاكل ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads