المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 1 ديسمبر 2018

السبت 01/ديسمبر/2018 - 04:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت 1 ديسمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

مشاهدة مسلسل الزيبق الحلقة 11 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة الحلقة 11 من مسلسل الزبيق، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

ملاك وشيطان.. ديو جديد لياسمين علي وسليم عساف قريبا
تستعد الفنانة ياسمين علي، لطرح ديو جديد لها مع الملحن سليم عساف، الذي يحمل عنوان" ملاك وشيطان" خلال الأيام المقبلة، عبر قناة الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

كيف صالح محمد حماقي بوسي ؟!
شارك الفنان محمد حماقي، جمهوره بصورة له مع المطربة بوسي، وهما في الطائرة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

فيديو| اعترفات عمرو سعد حول تسريحة شعره المثيرة في مهرجان الجونة
كشف الفنان عمرو سعد، عن تسريحة شعره الذي أثرت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الـ 2، اثناء حواره في برنامج" معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية الـ cbc.


تعليق ناري من أحمد السعدني على فستان رانيا يوسف
علق النجم أحمد السعدني، على إطلالة الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع" تويتر" وكتب" الست لبست مايكل چاكسون وصوابعها مكانتش باينه محدش حس بيها قلعت بقت تريند هي عايزه تثبت ان الدنيا ماشيه ب..... ماشيها بضهرها".

صور| محمود العسيلي يحيي حفل welcome party لطلاب"نيو جيزة أكاديمي"
أحيى الفنان محمود العسيلي حفل الـ"welcome party" للطلبة الجدد بـ "نيو جيزة أكاديمي"، وذك بعد أن وقع الاختيار عليه من قبل آلاف الطلاب.


صور | إليسا تشعل حفل ساقية الصاوي
تألقت النجمة إليسا، أمس كعادتها في حفلها ساقية الصاوي بمدينة الشروق، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، حيث شاركت جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.


مشاهدة مسلسل يوسف الصديق الحلقة الـ12 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها فرصة مشاهدة مسلسل يوسف الصديق الحلقة 12 يوتيوب.

محمد هنيدي في قهوة أشرف الثلاثاء المقبل
يستضيف الفنان أشرف عبد الباقي، النجم محمد هنيدي، في برنامج " قهوة أشرف" المذاع على فضائية الحياة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 10 مساء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads