المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 1 ديسمبر 2018

السبت 01/ديسمبر/2018 - 04:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، منتصف اليوم السبت 1 ديسمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت على مدار الساعات الماضية وحتى الرابعة من مساء اليوم.

أسامة النقلي : علاقة مصر والسعودية تشهد طفرة غير مسبوقة

أقام سفير السعودية لدى مصر ومندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية، أسامة النقلي في منزله مساء أمس اجتماع خاص بحضور نُخبة من المفكرين والمثقفين السعوديين المقيمين في مصر؛ وذلك عقب رحلة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى مصر.

بعد تعطل طائرتها .. ميركل تستقل طائرة ركاب عادية للوصول إلى بوينس آيرس

نشرت وكالة "نوفوستي" الروسية صورًا للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وهي متن رحلة طيران تجارية عادية وذلك للتوجه إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، للمشاركة في قمة العشرين "G20" بعد خلل أصاب الطائرة الرئاسية.

فيديو .. حزب الله يهدد تل أبيب باللغة العبرية: سنرد حتما

قام حزب الله اللبناني اليوم السبت بنشر مقطع فيديو استخدم فيه اللغة العبرية فقط من أجل تهديد إسرائيل متوعدًا إياهم بـ "الرد حتما" على أي أعمال عدائية من قبل إسرائيل.

فيديو .. أدرعي يرد على تهديد حزب الله : اللي بيته من زجاج

علق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على مقطع الفيديو الذي نشره حزب الله باللغة العبرية والتي يتوعد فيها الأخير تل أبيب بالرد الحاسم إذا ما قامت بأي عدوان عليها.

فيديو .. لحظة وقوع زلزال بقوة 7 درجات في آلاسكا

نشرت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم السبت مقاطع فيديو للحظة حدوث زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر ضرب أمس الجمعة جنوب آلاسكا.

بث مباشر .. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية في احتجاجات باريس

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا لاستمرار الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية في احتجاجات باريس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads