المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز 5 إطلالات فنية في حصاد 2018 تسببوا في إثارة الجدل والغضب

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 12:32 م
في حصاد 2018 إطلالات
في حصاد 2018 إطلالات 5 فنانات أثارت الجدل حولها
أمل عسكر
طباعة
نشاهد يوميا الكثير من الإطلالات لعدد كبير من النجمات المصرية أو العربية أو العالمية، التي أثارت جدلا كبيرا وواسعا إذا كان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أو بين الفنانات بعضهن البعض.

وشهد عام 2018 ظهور عدد من الفنانات بإطلالات أثارت جدلا كبيرا حول تلك الإطلالات المثيرة، التي بعضها تحول لفعل فاضح، والبعض منهن اعتذرن على الشكل المثير اللاتي ظهرن به، ويوجد من تقدم ضده العديد من البلاغات بسبب ما ارتدين.

وترصد بوابة المواطن أبرز تلك الإطلالات التي أثير حولها جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي:

إطلالة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال40:
أبرز 5 إطلالات فنية
ظهرت الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال40 بفستان مثير للغاية، حيث كان الفستان أشبه بالبكيني، وهو عبارة عن فستان أسود طويل من قماش الجوبير الشفاف والتل المطرز إلى آخره، وأسفله مايشبه بقطعة البكيني.

وأثار فستان رانيا السخرية عبر السوشيال ميديا ووصل أعلى قائمة "التريند"، وعلَّق مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية دفعت البعض يسأل "هي نسيت البنطلون"؟.

وتم تحرير ضدها العديد من البلاغات باعتباره مخالفا للعادات والتقاليد وفعل فاضح، وتقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف، وأيضا أصدرت نقابة الممثلين بيانا صحفيا قالت فيه: ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا فإننا نهيب إدراك مسئوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز فى حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات.

إطلالة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال40:
أبرز 5 إطلالات فنية
ظهرت الفنانة سما المصري بإطلالتين مختلفين خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 40، حيث في الافتتاح ارتدت فستان زي فرعوني أبيض أثير الجدل حولها، وعادت مرة أخرى في الختام "بسلوبت" وتعمدت أن تظهر من خلال حركاتها المثيرة مفاتن جسدها بطريقة غير لائقة وأثارت غضب الجماهير.

إطلالة ريم مصطفى في جلسة تصوير:
أبرز 5 إطلالات فنية
ظهرت الفنانة ريم مصطفي أثناء خضوعها لجلسة تصوير، وهي ترتدي "سلوبت" أسود يقع تحت بند الملابس الشفافة، الذي أثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب تلك الإطلالة.

إطلالة مي عمر في مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية:
أبرز 5 إطلالات فنية
ظهرت الفنانة مي عمر، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية بأكثر من إطلالة مثيرة للغاية، أثارت الجدل حولها، حيث ارتدت في حفل الافتتاح فستان سماوي طويل مكشوف في بعض الأماكن بشكل مثير، كما انها ارتدت في سهرة على هامش المهرجان بفستان لامع قصير يكشف ساقيها بشكل جريء ومثير، اعتبرها الجمهور بهذه الإطلالات أكثر الفنانات إثارة وجدل.

إطلالة مايا دياب المثيرة للجدل:
أبرز 5 إطلالات فنية
ظهرت الفنانة مايا دياب في إحدى حفلاتها بإطلالة أثارت الكثير من الجدل حولها، حيث كانت ترتدي فستان لامع بقصات وفتحات مثيرة، بجانب فتحة صدر كبيرة، والأكمام الجذابة، مع تدخل اللون الفضي البراق مع البني الشيفون.

والمعروف عن النجمة مايا دياب أنها دائما تظهر بإطلالات وفساتين جريئة ومثيرة للجدل حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads