المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز شباب كوم حمادة وبلطيم وإيتاي البارود واتحاد بسيون وتعادل الحامول بالقسم الثالث

السبت 01/ديسمبر/2018 - 07:30 م
جانب من  مباراة بيلا
جانب من مباراة بيلا وشباب قلين
جمال عقل - مينا وديع
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة عشر للمجموعة الثانية عشرة  التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز بيلا على مركز شباب قلين بهدفين دون رد ليرفع بيلا رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما توقف رصيد شباب قلين عند 11 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر و قبل الأخير بالمجموعة.

كما حقق فريق بلطيم فوزاً عريضًا على نظيره سخا بخماسية نظيفة ليرفع بلطيم رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها وصافة المجموعة بينما توقف رصيد سخا عند 7 نقاط بالمركز الأخير.

وخسر فريق دسوق على ملعبه من نظيره مركز شباب إيتاي البارود بهدفين دون رد ليرفع إيتاى البارود رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن بينما توقف رصيد دسوق عند 26 نقطة فى المركز السادس.

كما نجح فريق مركز شباب كوم حمادة فى العودة بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على شباب الحنفي برباعية مقابل هدف ليرفع كوم حمادة رصيده إلى 34 نقطة يحافظ بها على صدارة المجموعة بينما توقف رصيد الحنفى عند 13 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وفاز فريق إتحاد بسيون على ضيفه مركز شباب كفر بولين بهدفين دون رد ليرفع بسيون رصيده إلى 14 نقطة فى المركز العاشر بينما توقف رصيد بولين عند النقطة 18 يحتل بها المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الحامول والزعفران ليرفع الحامول رصيده إلى 21 نقطة فى المركز السابع بينما أصبح رصيد الزعفران 26 نقطة فى المركز الخامس.

كما حقق فريق حوش عيسى فوزاً كبيراً على نظيره مطوبس برباعية مقابل هدف ليرفع حوش عيسى رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما توقف رصيد مطوبس عند 12 نقطة فى المركز الثانى عشر.

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads