المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة يدهس التأمين والشرطة يقبض على الأميرية بثلاثية بالقسم الثالث

السبت 01/ديسمبر/2018 - 07:40 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الخامسة عشرة بالمجموعة السادسة بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز فريق بهتيم على الغابة بنتيجة 0/3 ليرفع بهتيم رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز السادس ويتوقف رصيد الغابة عند 17 نقطة في المركز التاسع.

ونجح فريق السكة الحديد فى الفوز على نظيره مصر للتأمين بهدف دون رد ليرفع السكة الحديد رصيده إلى 33 نقطة يحافظ بها على المركز الأول وصدارة المجموعة ويتوقف رصيد التأمين عند 24 نقطة في المركز السابع.

وحقق فريق المصرية للاتصالات الفوز على نظيره فريق إسكو بثلاثية نظيفة ليرفع الاتصالات رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثاني ويتوقف رصيد إسكو عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ألماظة مع منشية ناصر ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ترفع ألماظة إلى 25 نقطة في المركز الخامس وتصل بمنشية إلى نقطتين في المركز الأخير.

ونجح فريق اتحاد الشرطة في تحقيق فوز كبير وهام على نظيره فريق الأميرية بنتيجة 1/3 ليرفع فريق الشرطة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد الأميرية عند 13 نقطة في المركز الـ12.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة المرج مع العبور ليرفع المرج رصيده 14 نقطة في المركز الحادي عشر ويصل رصي العبور إلى 17 نقطة في المركز الثامن.

فيما تأجلت مباراة القومي والبلاستيك لمشاركة عدد من لاعبي البلاستيك في منتخب مصر للكرة الشاطئية.

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads