المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يضرب فارسكور برباعية وشربين يكتسح الرباط والأنوار في القسم الثالث

السبت 01/ديسمبر/2018 - 08:01 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة عشر بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم بإقامة 6 مباريات مثيرة عن فوز فريق دكرنس على نظيره فارسكور بنتيجة 0/4 ليرفع دكرنس رصيده إلى 33 نقطة على قمة المجموعة ويتوقف رصيد فارسكور عند 9 نقاط.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة بني عبيد مع بورفؤاد ليرفع بني عبيد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن ويصل رصيد بورفؤاد إلى 29 نقطة محتلا المركز الثالث.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة ميت الخولي و بلقاس ليرفع ميت الخولي رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر ويرفع بلقاس رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس.

وحقق فريق المطرية فوزاً صعباً على نظيره فريق مياه الدقهلية بهدف نظيف ليصل رصيد المطرية إلى 14 نقطة في المركز السابع ويتبقى رصيد مياه الدقهلية عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وفاز فريق اتحاد المنزلة على نظيره فريق غزل دمياط بهدف نظيف ليرفع المنزلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، ويتوقف رصيد غزل دمياط عند 18 نقطة محتلا المركز الرابع.

وحقق فريق شربين فوزاً كبيراً علي نظيره فريق الرباط والأنوار بثلاثية نظيفة ليرفع شربين رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الثاني ويتوقف رصيد الرباط والأنوار عند 7 نقاط في قاع المجموعة.

اقرأ أيضُا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads