المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: التواضع سر نجاح يوفنتوس

السبت 01/ديسمبر/2018 - 10:13 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن التواضع هو سر نجاح البيانكونيري، مؤكدًا أن الفنيات تأتي في المقام الثاني.

أليجري: التواضع سر نجاح يوفنتوس

يوفنتوس حقق فوزًا عريضًا على فيورنتينا، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مواجهات الجولة الـ14، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "تواجد كوادرادو في خط الوسط، يعتبر احتمالية للمستقبل، لأنه يمكنه التغطية في الوسط والجناح".

وأضاف: "كوادرادو لعب بشكل جيد أمام فالنسيا كظهير، ربما كان مجهدًا بشكل أكبر، عندما لعب دورًا هجوميًا، عندما تمتلك لاعبين مميزين في الهجوم، فإنهم لا يحتاجون للتعليمات".

وأردف: "من المهم عدم تقييد الحرية الهجومية للاعبي النصف الأمامي في الفريق، علينا فقط أن نمنح الكرة لهم، وسنثبت ذلك ببطء".

واستمر: "الفنيات وحدها لا تكفي ولكن يجب أن يصبح اللاعبين قادرين على مطاردة الخصم، ومساعدة زملائهم في الفريق".

وختم: "أنت في حاجة للتواضع للعمل بنفس المعدل البدني مثل خصومك، حينها يمكن للفنيات أن تحدث الفارق".

اقرأ أيضًا:



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads