المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العقبى : سعيد بتدريب دمنهور وسأقاتل على الصعود للممتاز

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 09:48 ص
جمال عقل
طباعة
أعرب هاني العقبي نجم الأهلى الأسبق والمدير الفني الجديد لألعاب دمنهور، عن سعادته بتولى القيادة الفنية خلال الفترة القادمة متمنيا أن يحالفه التوفيق فى محطته الجديدة وأن يحافظ على العمل المميز الذي قدمه الدكتور صفاء رجب مدرب دمنهور المحترم وأن أتمكن من تكملة المشوار الذى بدأه.


وأشار العقبى فى تصرحات خاصة لــ " بوابة المواطن " إلى أنه وافق على تدريب دمنهور لما يتمتع من شعبية كبيرة بين أندية بحرى وسبق له اللعب بالدورى الممتاز مشيراً إلى أنه سوف يبذل قصارى جهده ليحقق الفريق نتائج تتماشى وسمعته وبما يتوافق مع طموحات مسؤولية وجماهيره.

وطالب العقبى جماهير دمنهور بأهمية الدعم والمساندة والوقوف خلف الفريق بكل قوة حتى يستعيد أمجاده وينافس بقوة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

كما طالب مجلس الإدارة بتكاتف الجميع لافتاً بأن المنافسة على الصعود مازالت فرصها قائمة والأمر يحتاج فقط لبذل جهد كبير من الجميع وعلى اللاعبين أن يقاتلوا داخل الملعب ويبذلون أقصى جهد لديهم من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية والعاشقة لكرة القدم .

وقال العقبي إنه سيقود أولى تدريباته عصر اليوم الأحد في تمام الثانية والنصف استعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام كفر الشيخ بالجولة الثانية عشربالمجموعة الثالثة “بحري والإسكندرية” بدوري القسم الثاني.

يذكر أن هانى العقبى سبق له تدريب مركز شباب كوم حمادة لمدة موسمين والمصرية للإتصالات وسيراميكا كليوباترا فى نهاية الموسم الماضى والترجى السعودى وحقق معهم نتائج طيبة كما عمل رئيساً لقطاع الناشئين بنادى سيراميكا كليوباترا قبل توليه دمنهور أمس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads