المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. سوهاجي عقب تحليل فيروس سي: " تحيا مصر والسيسي"

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 12:13 م
أيمن الجرادى
طباعة
راوده الفكر كثيرا أنه قد يكون مصابا بـ فيروس سي، وخاصة أنه لم يقم بالكشف قبل ذلك عليه، تردد كثيرا قبل الذهاب الى الوحدة الصحية لتوقيع الكشف الطبي عليه في جرجا، جنوب سوهاج.

عم " محمد" البالغ من العمر 85 عاما، بخطوات ضعيفة تحرك تجاه الوحدة حاملا بطاقته القومية، ورقم هاتف ابنة في جيبه على ورقة مكتوب بالرصاص، ويدعو الله أن يكمل علية الستر، وان يكون خالي من مرض فيروس سي، اما السكر والضغط، كان يقول في داخله علاجهم سهل وبسيط وميخوفش.

دخل المستشفى، وقدم البطاقة وتنى شكة بالدبوس واخذ العينة، وخرج جالسا أمام الصالة، وكأنه ينتظر الموت، وبعد نصف ساعة، تبين عدم إصابته بأي من الأمراض الثلاثة، بالإضافة إلى خلوة من مرض فيرس سي،ـ فما كان منه إلا أنه هتف " تحيا مصر "، وحامدا الله عز وجل.

جدير بالذكر أنه أكد الدكتور هاني جميعه، أن مديرية الصحة حددت 222 مكانًا لإجراء المسح الخاص بالحملة، بالإضافة إلى 10 فرق متنقلة، بإجمالي 900 فريق يعملون على فترتين، وأن إجمالي المشاركين فى الحملة يفوق الـ5000 موظف ما بين طبيب صيدلة وأسنان وعلاج طبيعي وتمريض ومدخلي بيانات وإداريين وخدمات معاونة، للقيام بعملية المسح على نحو 2.8 مليون مواطن من الفئة العمرية من 18 سنة فما فوق، وهم إجمالي المقيدين بقاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads