المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: محمد محمود سيفيد الأهلي.. والشيخ نجم مباراة بتروجت

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 12:54 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف سعادته بفوز فريقه على بتروجت بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

وقال محمد يوسف، في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" على راديو أون: " الفريق نجح في الخروج من كبوته الأخيرة وتحقيق الفوز بالأمس وحصد الثلاثة نقاط واستعادة توازنه في بطولة الدوري".

وتابع مدرب الأهلي": أحمد علاء وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ من أهم مكاسب لقاء الأمس، ونجحوا في الظهور بمستوى متميز وسيحصلون على فرص كاملة مع المارد الأحمر في الفترة القادمة".

وأوضح يوسف:" أحمد الشيخ لن يرحل عن الأهلي ولن يدخل في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي القادم، لان الفريق يحتاج إلى خدماته في الفترة القادمة والجهاز الفني وعده بالحصول على فرصة كاملة في الفترة القادمة".

وعن تجديد عقد مؤمن قال يوسف:" ملف تجديد مؤمن زكريا مع الأهلي في يد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسيحسم خلال ساعات، واللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف وخاص بالأمس لقاء مصر المقاصة مع فريق الشباب ويثير بخطوات ثابتة".

وعن العمل مع الجهاز الفني الجديد علق:" أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي منصب في الفترة القادمة، ولن أتردد في قبول أي مهمة تطلب مني داخل جدران النادي لأنه هو من صنع اسم محمد يوسف".

وأوضج: أحمد فتحي سيعود للتدريبات الجماعية خلال أيام بعدما اقترب بشدة من التعافي من إصابه، وبالاضافة إلى أن جونيور آجايي اقترب من الانتظام في مران الفريق.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا:" سعيد للغاية بالتعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لأنه من العناصر الجيدة جدا وسيفيد النادي الأهلي في الفترة القادمة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads