المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اقترابه من قيادة الأهلي.. أهم إنجازات رامون دياز التدريبية

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 07:23 م
حسن محمد
طباعة
اقترب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي من تولي المهمة الفنية للأهلي خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن القلعة الحمراء عقب الخروج من بطولتي إفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال أمام الترجي التونسي والوصل الإماراتي.

ويترقب عشاق الأهلي المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وتأمل الجماهير في إسناد المهمة لمدير فني قوي لإعادة الفريق لسكة الانتصارات.

وفي التقرير التالي نستعرض أهم إنجازات رامون دياز التدريبية خاصة أنه يحمل سيرة ذاتية قوية ويعد من الأسماء العالمية في التدريب.

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز

ريفر بليت ومسيرة مليئة بالبطولات

استهل الأرجنتيني رامون دياز مشواره التدريبي مع فريق ريفر بليت، وحقق العديد من البطولات مع الفريق، في مقدمتها الدوري الأرجنتيني 4 مرات بالإضافة إلى بطولة الكوبا ليبرتادوريس، والدوري الأرجنتيني، وبطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية.

سان لورينزو وإنجاز جديد

نجح رامون دياز في تحقيق إنجاز كبير مع فريق سان لورينزو، بعدما توج معه بلقب الدوري الأرجنتيني في مهمة فنية استمرت لموسم واحد فقط.

المربع الذهبي لكوبا أمريكا مع بارجواي

تولى رامون دياز مهمة تدريب منتخب بارجواي، ونجح معه في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كوبا أمريكا عام 2015 لكنه قرر فجأة الاتجاه إلى الخليج العربي في التدريب.

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز مع الهلال

مسيرة رامون دياز التاريخية مع الهلال السعودي

رحل رامون دياز لتولي المهمة الفنية لفريق الهلال السعودي في موسم 2016، وقاده لمسيرة ناجحة للغاية، بعدما توج معه ببطولتي الدوري والكأس موسم 2016/2017 كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 ولكنه خسر أمام أوراوا الياباني، وحقق أرقاما رائعة مع الفريق السعودي.

يذكر أن الأرجنتيني رامون دياز كان قاب قوسين أو أدنى من تولي المهمة الفنية للأهلي خلفا لحسام البدري، قبل أن يقود اتحاد جدة ليتم إقالته بعد أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads