المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اقترابه من قيادة الأهلي.. أهم إنجازات رامون دياز التدريبية

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 07:23 م
حسن محمد
طباعة
اقترب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودي من تولي المهمة الفنية للأهلي خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن القلعة الحمراء عقب الخروج من بطولتي إفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال أمام الترجي التونسي والوصل الإماراتي.

ويترقب عشاق الأهلي المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وتأمل الجماهير في إسناد المهمة لمدير فني قوي لإعادة الفريق لسكة الانتصارات.

وفي التقرير التالي نستعرض أهم إنجازات رامون دياز التدريبية خاصة أنه يحمل سيرة ذاتية قوية ويعد من الأسماء العالمية في التدريب.

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز

ريفر بليت ومسيرة مليئة بالبطولات

استهل الأرجنتيني رامون دياز مشواره التدريبي مع فريق ريفر بليت، وحقق العديد من البطولات مع الفريق، في مقدمتها الدوري الأرجنتيني 4 مرات بالإضافة إلى بطولة الكوبا ليبرتادوريس، والدوري الأرجنتيني، وبطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية.

سان لورينزو وإنجاز جديد

نجح رامون دياز في تحقيق إنجاز كبير مع فريق سان لورينزو، بعدما توج معه بلقب الدوري الأرجنتيني في مهمة فنية استمرت لموسم واحد فقط.

المربع الذهبي لكوبا أمريكا مع بارجواي

تولى رامون دياز مهمة تدريب منتخب بارجواي، ونجح معه في التأهل للمربع الذهبي في بطولة كوبا أمريكا عام 2015 لكنه قرر فجأة الاتجاه إلى الخليج العربي في التدريب.

نتيجة بحث الصور عن رامون دياز مع الهلال

مسيرة رامون دياز التاريخية مع الهلال السعودي

رحل رامون دياز لتولي المهمة الفنية لفريق الهلال السعودي في موسم 2016، وقاده لمسيرة ناجحة للغاية، بعدما توج معه ببطولتي الدوري والكأس موسم 2016/2017 كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 ولكنه خسر أمام أوراوا الياباني، وحقق أرقاما رائعة مع الفريق السعودي.

يذكر أن الأرجنتيني رامون دياز كان قاب قوسين أو أدنى من تولي المهمة الفنية للأهلي خلفا لحسام البدري، قبل أن يقود اتحاد جدة ليتم إقالته بعد أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads