المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج الأم ينهي حياة طفل 4 أعوام والسبب...!

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 12:19 م
مي محمد
طباعة
شهدت قرية إسحاقة التابعة لدائرة مركز كفرالشيخ جريمة بشعة ، حيث أنهى سائق حياة ابن زوجته الذي لم يتجاوز الأربعة أعوام بعدما انهال عليه بالضرب في مناطق حساسة من جسده أودت بحياته.

تلقي اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد باستقبال مستشفي كفر الشيخ العام جثة طفل 4 أعوام، وبتوقيع مفتش الصحة الكشف علي الجثة، وجد اشتباه أن الوفاة غير طبيعية وأنه مرجح أن يكون هناك شبهه جنائية وذلك لوجود جروح قطعية وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم، وبسؤال والدة الطفل المتوفي " زيزي. إ. س" 22 عام، ربة منزل، قالت أنه سقط من أعلي السطح عندما كان يلهو.

وعليه فقد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالفتاح المنشاوي رئيس مباحث المديرية والعميد محمد الصاوي وكيل إدارة البحث الجنائي ورئيس قسم تنفيذ الأحكام بالمديرية والرائد رامي عبدالصمد شرف الدين والنقيب محمد هاني والنقيب حسام حمدون وملازم أول أحمد خالد لفك ملابسات الواقعة.

وأثبتت التحريات قيام والدة الطفل بالزواج من شخص منذ 5 أعوام ، ثم انفصلت عنه قبل وضعها لرضيعها" عمر" ولم يسجل الطفل حتي الآن في الدفاتر الحكومية وقيامها بالزواج العرفي بالمدعو أحمد. م.ع.31 عام سائق منذ فتره .

تم إلقاء القبض عليه وبمناقشته اعترف بقيامه بالواقعة قائل أن "الطفل ليس طفلي وان متزوج من الام عن طريق الزواج العرفي، وأن الطفل تبول على نفسه، فانهلت عليه بالضرب المبرح حتي فارق الحياة" .

تم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة قررت نيابة مركز كفر الشيخ، حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads