المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احذر يا أهلي.. صفقات دجلة فيها سم قاتل

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:01 م
محمد عبد الغني
طباعة
حصل النادي الأهلي على توقيع محمد محمود لاعب خط وسط وادي دجلة وذلك لمدة أربع مواسم ونصف قادمة تبدأ من شهر يناير مقابل 15 مليون جنيه ليعيد إلى الأذهان سيناريو الصفقات التي عقدها الفريق الأحمر من النادي الدجلاوي ولم تثبت مستواها في الجزيرة.

نتيجة بحث الصور عن محمد محمود لاعب دجلة بوابة المواطن

وظهر  محمد محمود بشكل مميز مع فريقه خلال الموسم الحالي منذ صعده من قطاع الناشئين وانضم على أثر ذلك للمنتخب الوطني تحت قيادة خافيير أجيري وشارك فى مباراتي تونس والنيجر كبديل وذلك لمدة 34 دقيقة بمجموع دقائق المباراتين.

وتربط العلاقة الطيبة والقوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ورئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي والتي كان لها دور كبير فى حسم تلك الصفقة كما دخل أحمد رمضان بيكهام لاعب شباب الأهلي فى الصفقة بانتقاله الى الفريق الدجلاوي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني فى اللاعب أن يكون خير بديل لعبد الله السعيد صانع الألعاب الذى رحل خلال الموسم الماضي وسد الثغرات الموجود فى خط الوسط وذلك لقدرة محمد محمود على اللعب كصانع لعب ووسط مدافع.

لم يكن محمد محمود أول لاعب يتألق بشدة مع الفريق الدجلاوي ويغازل المارد الأحمر وينهي التعاقد معه بل سبقه 3 لاعبين من قبل ولكنهم لم يتمكنوا من إثبات ذاتهم ترصدهم "بوابة المواطن" في السطور التالية:

نتيجة بحث الصور عن محمد شريف بوابة المواطن


1- محمد شريف 

صانع الألعاب النادي الأهلي الذي انتقل إليه الموسم الماضي بعدما قدم مستوى مميزًا مع فريقه السابق وادي دجلة وتلقي إشادة كبيرة من الجميع ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع المارد الأحمر.

نتيجة بحث الصور عن صلاح الدين سعيدو بوابة المواطن

2- صلاح الدين الأثيوبي

مهاجم النادي الأهلي السابق تعاقد معه الفريق موسم 2014 بعدما ظهر مع وادي دجلة ولكنه لم يجني بثماره مع المارد الأحمر ورحل سريعا بعدما شارك فى 17 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف فقط.

3- عبد الحميد أحمد

انتقل الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة السابق الى النادي الأهلي موسم 2008 بعدما تألق معهم وخطف الأنظار ولكنه لم يقدم خلال فترة التواجد مع المارد الأحمر أوراق اعتماده ورحل إلى نادي الجونة بل إن جماهير القلعة الحمراء ربما لا تتذكر هذا الاسم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads