المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احذر يا أهلي.. صفقات دجلة فيها سم قاتل

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:01 م
محمد عبد الغني
طباعة
حصل النادي الأهلي على توقيع محمد محمود لاعب خط وسط وادي دجلة وذلك لمدة أربع مواسم ونصف قادمة تبدأ من شهر يناير مقابل 15 مليون جنيه ليعيد إلى الأذهان سيناريو الصفقات التي عقدها الفريق الأحمر من النادي الدجلاوي ولم تثبت مستواها في الجزيرة.

نتيجة بحث الصور عن محمد محمود لاعب دجلة بوابة المواطن

وظهر  محمد محمود بشكل مميز مع فريقه خلال الموسم الحالي منذ صعده من قطاع الناشئين وانضم على أثر ذلك للمنتخب الوطني تحت قيادة خافيير أجيري وشارك فى مباراتي تونس والنيجر كبديل وذلك لمدة 34 دقيقة بمجموع دقائق المباراتين.

وتربط العلاقة الطيبة والقوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ورئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي والتي كان لها دور كبير فى حسم تلك الصفقة كما دخل أحمد رمضان بيكهام لاعب شباب الأهلي فى الصفقة بانتقاله الى الفريق الدجلاوي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني فى اللاعب أن يكون خير بديل لعبد الله السعيد صانع الألعاب الذى رحل خلال الموسم الماضي وسد الثغرات الموجود فى خط الوسط وذلك لقدرة محمد محمود على اللعب كصانع لعب ووسط مدافع.

لم يكن محمد محمود أول لاعب يتألق بشدة مع الفريق الدجلاوي ويغازل المارد الأحمر وينهي التعاقد معه بل سبقه 3 لاعبين من قبل ولكنهم لم يتمكنوا من إثبات ذاتهم ترصدهم "بوابة المواطن" في السطور التالية:

نتيجة بحث الصور عن محمد شريف بوابة المواطن


1- محمد شريف 

صانع الألعاب النادي الأهلي الذي انتقل إليه الموسم الماضي بعدما قدم مستوى مميزًا مع فريقه السابق وادي دجلة وتلقي إشادة كبيرة من الجميع ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع المارد الأحمر.

نتيجة بحث الصور عن صلاح الدين سعيدو بوابة المواطن

2- صلاح الدين الأثيوبي

مهاجم النادي الأهلي السابق تعاقد معه الفريق موسم 2014 بعدما ظهر مع وادي دجلة ولكنه لم يجني بثماره مع المارد الأحمر ورحل سريعا بعدما شارك فى 17 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف فقط.

3- عبد الحميد أحمد

انتقل الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة السابق الى النادي الأهلي موسم 2008 بعدما تألق معهم وخطف الأنظار ولكنه لم يقدم خلال فترة التواجد مع المارد الأحمر أوراق اعتماده ورحل إلى نادي الجونة بل إن جماهير القلعة الحمراء ربما لا تتذكر هذا الاسم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads