المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد المسائية الأحد 2 ديسمبر 2018

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:01 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الاقتصاد، اليوم الأربعاء، الموافق 2 ديسمبر 2018 ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بدء ورشة البحث العلمي في تقييم بدائل القمح بحضور وزير الزراعة
بدأت منذ قليل في قاعة معهد بحوث الهندسة الوراثية ورشة عمل برعاية قسم بحوث الخبز والعجاين بمركز البحوث الزراعية، والتي تتناول البحث العلمي في تقييم بدائل القمح بإنتاج منتجات المخابز عالية الجودة لخدمة المجتمع.

تذبذب أسعار الذهب اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الذهب، صباح اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2018، تذبذبًا واضحًا بالأسواق ومحال الصاغة، حيث تتحكم في أسعاره علميا أسعار الدولار الأمريكي، فهو المتحكم الرئيسي والمؤثر الأول في أسعار الذهب.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2018
سجلت أسعار الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية بوجه عام، استقرارا ملحوظا، في الأسواق والبنوك، وذلك في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2018.

أسعار العملات العربية اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2018
سجلت أسعار الريال السعودي والعملات العربية، استقرارا نوعا ما، في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2018، بالأسواق المحلية وبجميع بنوك مصر.

مؤشرات البورصة ترتفع في مستهل تعاملات اليوم
ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الإثنين 2 ديسمبر 2018، حيث سجلت ارتفاعا جماعيا في بداية التعاملات.

مدير بنك رينيسانس كابيتال: نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي دفع البنك لفتح فرع بمصر
أكد عمرو هلال، الرئيس التنفيذى لأفريقيا الشمالية بشركة وبنك رينيسانس كابيتال، أن نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى دفع البنك إلى فتح فرع له بمصر، موضحًا أن تواجده بشكل فعلي في مصر وإنشاء قسم للبحوث بالقاهرة بخلاف البنوك الأجنبية الأخرى، يضمن نجاح استمرار البنك فى مصر ورؤية المستثمرين له عن بنوك الاستثمار الأجنبية الأخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads