المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الواحدة ظهر اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

فيديو.. عضو كنيست يترأس مجموعة مستوطنين ويقتحم باحات الأقصى

نشرت وكالة "معا" الفلسطينية مقطع فيديو يترأس فيه عضو الكنيست الإسرائيلي، يهودا جليك، مجموعة من المستوطنين يصل عددهم إلى العشرات ويقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك، وذلك بمناسبة "عيد الأنوار".

نتنياهو مهاجما الشرطة الإسرائيلية: عاوزين تزحلقوني

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين جهاز الشرطة الإسرائيلية وقيادتها بانتقادات لاذعة، وذلك عقب نشر توصياتها أمس الأحد بخصوص توجيه اتهامات ضده وزوجته سارة بقضايا فساد.

السعودية تعلن: 50 جريحًا حوثيًا سيعالجون في سلطنة عمان

قامت المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين بالإعلان أن طائرة تابعة للأمم المتحدة ستهبط في صنعاء، وذلك من أجل نقل 50 جريحا من الحوثيين إلى عاصمة سلطنة عمان مسقط للعلاج هناك.

صور.. الرئيس المكسيكي الجديد يفي بوعده ويعرض الطائرة الرئاسية في مزاد

من الواضح أن الرئيس المكسيكي الجديد أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، كان قد أوفى بوعده الذي قطعه خلال حملته الانتخابية، حيث أعلن أن المكسيك ستبيع الطائرة الرئاسية خلال مزاد.

أكاديمي سوري بباريس لـ"بوابة المواطن": توجد قوى تريد ركوب تظاهرات فرنسا لتحويلها لخريف

فال إبراهيم مسلم الباحث والأكاديمي الكردي السوري المقيم بفرنسا، أن تمدد التظاهرات لدول أخرى سيعتمد على مدى استجابة الحكومة لمطالب المتظاهرين، وبحسب تصريح ماكرون فإنه سيستجيب لمطالبهم لكن بالمقابل سيحدد المخربين ويتم تحويلهم إلى المحاكم.

بسبب الربيع الأوروبي ٢٠١٨.. تكلفة أضرار قوس النصر في باريس ناهزت المليون يورو

جاء الربيع الأوروبي 2018، بالخراب على باريس ومعلمه قوس النصر حيث كشف فيليب بيلافال رئيس مركز الآثار الوطنية الفرنسية خلال تصريحات له مع صحيفة لو فيجارو الفرنسية أن كلفة أعمال التخريب التي طالت السبت قوس النصر في العاصمة باريس ستصل إلى مليون يورو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads