المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سفير الهند يكرم طالبة في بني سويف لهذا السبب

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:36 م
شعبان طه
طباعة
حرص سفير الهند بالقاهرة كرم راهول كولشيرت ، على تكريم الطالبة روفيدة محمد حامد، بالصف الثالث الثانوي ببني سويف وذلك على خلفية اقتناصها  جائزة مسابقة الرسم السنوية "لمحات من الهند " .

سفير الهند يكرم طالبة في بني سويف
وكان مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي ، سفارة الهند بالقاهرة ،مسابقة الرسم السنوية الشهيرة "لمحات من الهند" على مدى الأربعة وعشرين عاما الماضية  لإحياء ذكرى ميلاد كل من المهاتما غاندي،أبو الأمة الهندية،وجواهر دلال نهرو،أول رئيس وزراء في الهند، ومولانا أبوالكلام آزاد،أول وزير للتعليم في الهند المستقلة .

والمسابقة يتم تنظيمها  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وانطلقت خلال الفترة من 13 الى 18 نوفمبر2018 في تسع عشرة محافظة في مصر، وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا،حيث شارك في المسابقة 13000 طالب وطالبة الفئة العمرية من 6-18 سنة من أكثر من 1800 مدرسة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads