المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسوا الجنس معهن ثم تنكروا لهن .. ضباط إسرائيليون في مأزق والسبب مجندات

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:57 م
دعاء جمال
طباعة
تعرض ضباط من جيش الاحتلال الإسرائيلي للتوبيخ من قبل قاداتهم، وذلك عقب ممارستهم الجنس مع 5 مجندات ونسوهم في إحدى الغابات في وادي الأردن ليلا، مشيرة إلى تعرض الجنديات لمطاردة من قبل فلسطينيين.

ضباط إسرائيليون في مأزق والسبب مجندات

وأشارت قناة "i24news " الإسرائيلية إلى أن المجندات الخمس بقين 3 ساعات بمفردهن في أحد الأحراش بمنطقة الأغوار، ولم تكن بحوزتهن أجهزة اتصال أو هواتف.

وأوضحت القناة الإسرائيلية أن 6 من الفلسطينيين كانوا قد طاردوا المجندات لمدة 20 دقيقة، وهؤلاء فروا حين سحبت في وجوههم إحدى المجندات سلاحها ولوّحت به أمامهم.

وأضافت القناة أن المجندات الإسرائيليات اللائي نسيهن ضباطهم، تمكنوا من الوصول إلى محطة وقود قريبة، واتصلوا بوحدتهم العسكرية، حيث أرسلت إليهم مركبة أقلتهم، فيما أجرى الجيش تحقيقا في الحادث.

ومن جانبه، قال والد إحدى المجندات أن ابنته أبلغته بأن "قائدة الكتيبة طلبت منهن البقاء في المكان حيث تواجدن، وقالت إنها سترسل من يقوم بنقلهن من المكان لكنها نسيت ذلك".

وعقّب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على الحادث قائلا: "تم التحقيق من قبل قيادة الجيش، وفي أعقاب ذلك تم توبيخ المجندات والضباط، التدريب العسكري الذي مرت به المجندات لم ينفذ بالطريقة المناسبة، وأقر بأنهن خلال الحادث لم يتصرفن كما هو متوقع منهن كمحاربات في نهاية المسار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads