المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرصد السوري: الطائرات السورية والروسية تستهدف 11 حيا بمدينة حلب

الخميس 04/أغسطس/2016 - 10:03 ص
طباعة
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الطائرات الحربية السورية والروسية شنت عدة ضربات جوية استهدفت خلالها 11 منطقة بمدينة حلب بشمال سوريا.

ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية عن المرصد قوله اليوم الخميس، "إن الطيران الروسي والسوري كثفا ضرباتهما الجوية على حلب، حيث تم استهداف 11 حيا خلال الغارات، من بينها صلاح الدين والزبدية والمشهد وبستان القصر وسيف الدولة والكلاسة والأنصاري".

وأضاف المرصد أن طائرات حربية قصفت مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، كذلك استهدفت الفصائل بصاروخ موجه عربة عسكرية تابعة للقوات الحكومية عند طريق الراموسة جنوب غربي حلب، مما أدى إلى تدميرها ومقتل ركابها.

وكانت حلب المدينة والمحافظة من أكثر المناطق تضررا من احتدام المعارك، في حين أخفقت جهود وقف إطلاق النار في وقت سابق هذا العام، وانهارت هدنة هشة.

وتقدمت قوات الحكومة السورية وحلفاؤها بدعم روسي في الأشهر الأخيرة، وفرضت حصارا على المنطقة التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في حلب منذ أوائل يوليو، عندما أغلقت الطريق الرئيسي لخروج المعارضة من المدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads