المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بالبحيرة يحتفل باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:40 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة ، اليوم الاثنين ، برعاية النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة احتفالية باليوم العالمي للمتحدى الاعاقة و ذلك بالصالة المغطاة باستاد دمنهور .

شهد الحفل المهندس عبد الرحمن الشهاوى ، السكرتير العام لمحافظة البحيرة،و عدد من أعضاء الحزب و اعضاء مجلس النواب ، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وحضور أكثر من ٦٠٠ من متحدي الاعاقة من شتى أنحاء المحافظة .

وأوضح النائب محمد زين الدين أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة أن هذة الاحتفالية تأتي في إطار اهتمام الدولة بقضايا الإعاقة وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام ٢٠١٨ عام متحدي الاعاقة .

وأكد محمد وجيه خالد أمين التنظيم بالمحافظة أن المهرجان سيشهد تكريم الأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة ، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار تحركات الحزب بهدف خلق مزيد من التكاتف بين كافة فئات المجتمع.

كما شهد الحفل فقرات فنية لمواهب متحدي الإعاقة وكذلك مباراة استعراضية في تنس الطاولة بين بطل العالم الكابتن ابراهيم حمدتو الذي ابهر العالم بلعبه بفمه و اللاعب أحمد المحص بطل أفريقيا و المصنف الرابع على العالم ، و كذلك فقرة فنية للمطرب احمد ناصر نجم ذا ڤويس .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads