المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاعا عن بيراميدز.. حسام البدري يهاجم عضو اتحاد الكرة في بيان رسمي

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 04:37 م
حسن محمد
طباعة
انتقد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والتي خرج فيها عن المألوف بتأكيده أنه لا يتمني تتويج فريقه ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 وقال البدري في تصريحات صحفية إن مثل هذه التصريحات غير المسئولة تزيد من حدة الاحتقان وتثير البلبلة بين الفرق وتقتل روح المنافسة الشريفة.

وأبدى حسام البدرى عدم تفهمه لموقف عضو اتحاد الكرة وخروجه بمثل هذه التصريحات المثيرة للجدل والشكوك في هذا التوقيت وخاصة بعد ارتفاع إثارة المنافسة الشريفة بين جميع الفرق بما يخدم الصالح العام برفع قيمة الكرة المصرية.

 وأشار رئيس بيراميدز إلي أن ناديه فرض نفسه بقوة في المنافسة ولابد أن يأخذ مسئولو الاتحاد في اعتباراتهم هذا الأمر بتحقيق مبدأ العدالة وعدم التحيز بين جميع الفرق. 

وأشاد البدري بموقف اتحاد الكرة الرسمي برئاسة المهندس هاني أبوريدة برفضه مثل هذه التصرفات الفردية. 

وأضاف البدري أن نادي بيراميدز يلعب تحت مظلة اتحاد الكرة وعلي الجميع إدراك هذه الحقيقة والتعامل بهذا المنطق.

وتابع حسام البدري: "كنا ومازلنا ننتظر الإشادة بتجربة نادى بيراميدز الاستثمارية الكروية والتي لو كانت قد حدثت في اَي دوري آخر كان سيتم الاشادة بها باعتبارها استثمار رياضي لصالح الرياضة وصالح مصر".

اقرأ أيضًا

  
 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads