المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يستقبل وزيرة الجيوش الفرنسية

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 06:52 م
طباعة
استقبل مساء اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، بمشاركة كل من الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير الفرنسي بالقاهرة، على هامش المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لمشاركة فرنسا في معرض "إيديكس 2018"، لافتاً إلى أ، ما يمثله المعرض من أهمية وفرصة جيدة للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه التقنيات العسكرية.

وأكد الرئيس السيسي على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر وفرنسا، مشيدا بالتعاون القائم بينهما في مختلف المجالات خاصة في المجال العسكري، ومعربًا عن تطلع مصر إلى تطوير التعاون الثنائي على نحو يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويساهم في التنمية والرخاء لشعبيهما.

ومن جانبها أكدت أن الوزيرة الفرنسية أكدت حرصها على حضور معرض "إيديكس 2018"، وأن بلادها فخورة بمشاركة كبري الشركات الفرنسية وبشكل موسع في المعرض، حيث بلغ عدد تلك الشركات 31 شركة، وأعربت عن تهنئتها لمصر على التنظيم الناجح لهذا الحدث، مؤكدة الأهمية التي توليها بلادها لتعزيز وتوطيد علاقات الشراكة القائمة بين البلدين على مختلف الأصعدة، بما في ذلك على المستويين العسكري والأمني، ومشيرة إلى حرص فرنسا على استمرار التنسيق عالي المستوى مع مصر فى ظل ما تمثله من دعامة رئيسية للأمن والاستقرار بالمنطقة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads