المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكش في قبضة أمن كفر الشيخ وبحوزته 35 تذكرة هيروين

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 07:41 م
نيرمين الشال
طباعة
تمكن رجال مباحث قسم ثاني كفرالشيخ برئاسة الرائد ضياء الدين محمد راشد رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على عدد من مروجي الهيروين والاقراص المخدرة بدائرة القسم.

تلقي اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجناية بالمديرية، يفيد بتوافر معلومات لدي الرائد ضياء الدين محمد راشد بقيام كلا من " محمد ع.إ " 38 عاما ويعمل عامل و" محمد. م.ا " 25 عام و " عمار. أ.م  "  وشهرته "الدكش" بالاتجار في المسحوق ا "الهيروين " والاقراص المخدرة.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وبعد استخراج إذن النيابة العامة داهمت قوة مباحث القسم برئاسة الرائد ضياء راشد رئيس مباحث القسم والنقيب حسين الشريف معاون مباحث القسم والقوة المرافقة تمكنت القوة من إلقاء القبض على كلا من " محمد. ع .إ " 38 عام عامل عادي مقيم دائرة القسم وبحوزته 35 لفافة هيروين و900 جنيه متحصلات في الإتجار و " محمد. م. أ " 25 عام مقيم دائرة القسم وبحوزته 70 جرام هيروين ومبالغ ماليه متحصلات الإتجار.

كما تمكنت القوة من ضبط " عمار. أ. م.ع "وشهرته "الدكش " 20 عام مقيم شارع الوفاء وبحوزته 110 قرص ترامادول و1300 جنيه متحصلات إتجار في العقاقير المخدرة وهاتف محمول يستخدم في الإتصال بالعملاء.

تم تحرير محاضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة التي ستباشر التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads